23 / 10 / 2017
آخر صدى

تاونات: مركز بسمة الامل للإعاقة الذهنية ينظم تظاهرة رياضية للمستفيدين(ات) من خدماته

تاونات: مركز بسمة الامل للإعاقة الذهنية ينظم تظاهرة رياضية للمستفيدين(ات) من خدماته تاونات: مركز بسمة الامل للإعاقة الذهنية ينظم تظاهرة رياضية للمستفيدين(ات) من خدماته


بمناسبة اليوم العالمي للتثليث الصبغي 21 ،والذي يصادف يوم21 مارس من كل سنة، وتحت شعار"رياضة بدون تمييز"، نظم مركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية بمدينة تاونات، تظاهرة رياضية مساء اليوم الاربعاء 22 مارس2017، لفائدة أطفال المستفيدات و المستفيدين من خدمات مركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية، وفئة البراعم مدرسة اتحاد تاونات بملعب 16نونبر بتاونات.
وتشكلت اللجنة التنظيمة،من اطر جمعية جسور الأمل للتضامن والتنمية واطرها اطر مدرسة اتحاد تاونات لكرة القدم، وقد يتضمن برنامج هذه التظاهرة مسابقات رياضية وألعاب حسية حركية حركية ورياضات وثيرية وبعض الأنشطة الترفيهية.
وختم الحفل الرياضي، الذي حضر الكاتب العام للعمالة وبعض رؤساء المصالح العسكرية والخارجية وممثل المجلس الاقليمي وممثل الجماعي لتاونات، بتوزيع الجوائز على الفائزين من الفئتين.
كما حضر التظاهرة آباء وأولياء الاطفال المستفيدون من خدمات مركز بسمة الامل للاعاقة الذهنية ،والذين استحسنوا هذه المبادرة شاكرين من جهتهم اطر التي سهرت على التنفيس عن فلدات اكبادهم.



يوسف السطي"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.