23 / 10 / 2017
آخر صدى

المديرية الاقليمية بكلميم في لقاء تواصلي مع النقابات التعليمية باﻹقليم

المديرية الاقليمية بكلميم في لقاء تواصلي مع النقابات التعليمية باﻹقليم


في إطار تفعيل المشروع المندمج رقم 15، والمتعلق بتعبئة مختلف الفاعلين حول المدرسة المغربية، لتنزيل الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015-2030 ،واستعدادا للدخول المدرسي 2017-2018 ،وعملا بمحاور برنامج عمل المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي و البحث العلمي بكلميم،عقد المدير الاقليمي السيد الحافظ حواز يومي 13 و 14 يونيو2017 بمكتبه سلسلة من اللقاءات التواصلية مع الشركاء الاجتماعيين(النقابات) في إطار التحضير للدخول المدرسي المقبل.
وقد عرف اللقاء ،حضور الكتاب الاقليميين و ممثلي مختلف النقابات التعليمية على صعيد الاقليم ، حيث تم خلاله تقاسم مجموعة من الافكار حول النقط التي تم التداول في شأنها.
وقد أسفرت هذه اللقاءات، عن مجموعة من التوصيات اهمها،العمل وفق مقاربة تشاركية في معالجة كل الملفات، التي تعيق سير العملية التعليمية التعلمية بما يضمن نجاح الدخول المدرسي 2017-2018،وجعله متميزا بكل المقاييس ،في اطار من التعاطي الايجابي مع كل المبادرات، التي تهدف الى تطوير و تجويد اداء المنظومة التربوية وفقا لتوجهات الوزارة في هذا الشأن.



سمير ايت بوهادي"صدى المغرب"كلميم

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.