20 / 11 / 2017
آخر صدى

تاونات: جمعية احجردريان للتنمية تنظم مهرجانها السنوي السابع رغم الصعوبات

تاونات: جمعية احجردريان للتنمية تنظم مهرجانها السنوي السابع رغم الصعوبات


كما جرت العادة خلال الدورات الماضية، نظمت جمعية احجردريان للتنمية بمناسبة عيد الشباب المجيد، وبشراكة مع وزارة الثقافة وبدعم من مجلس جهة فاس مكناس، وعمالة تاونات والمجلس الاقليمي لتاونات ،ومجلس جماعة تاونات النسخة السابعة لمهرجان احجردريان.
وقد عرف المهرجان، تنظيم سهرة فنية بفضاء البوصيل وذلك يوم السبت 12 غـشـت 2017 ،ابتداءََ من الساعة الثامنة مساءََ،نشطها كل من الفنانين ادريس البركاني المتخصص في فن الراي ومحمد الوردي المبدع في فن اعيوع الجبلي،والشعبي مراد المصري واحمد موسى فارس المتخصص في فن العيطة الجبلية والتراث الجبلي.
وفي تصريح لرئيس الجمعية الاستاذ خالد شمسي،أكد أن طموح المهرجان لهذه السنة ،أن يكون بحلة جديدة وأن يكون الضيوف في مستوى التطلعات ،لكن جرت رياح الدعم بما لا تشتهيه سفينة مهرجاننا.
وأضاف الشمسي،الأهم أن تبقى شعلة هذا المهرجان صامدة رغم كل العراقيل، ولعل القادم يكون أفضل، مؤكدا شكره لكل من ساهم في إنجاح المهرجان من قريب أو بعيد بدءا من وزارة الثقافة ومجلس جهة فاس مكناس،وعمالة تاونات والمجلس الاقليمي لتاونات ،ومجلس جماعة تاونات، وكذلك جنود الخفاء من اللجن المحلية الساهرة على انجاح فقرات المهرجان.



يوسف السطي"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.