20 / 11 / 2017
آخر صدى

جمعية أبطال المستقبل للملاكمة الانجليزية والرياضات الدفاعية والتكوين:تحتفي بعيد العرش المجيد

جمعية أبطال المستقبل للملاكمة الانجليزية والرياضات الدفاعية والتكوين:تحتفي بعيد العرش المجيد


بمناسبة عيد العرش المجيد،الذي يخلد للذكرى 18 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، نظمت جمعية أبطال المستقبل للملاكمة الانجليزية والرياضات الدفاعية والتكوين،بتنسيق مع جمعية الكاوزي للتكواندو وفنون الدفاع،الملتقى الرياضي الجهوي لتكوين وتأثير ممارسة هذه الرياضات،وفي مجال التحكيم والتقنيات والعربات القانونية المسموح بها.
وقد شارك في هذه التظاهرة الهامة،ذات البعد الوطني الكبير،عدة جمعيات هي: جمعية أرز افران وجمعية آفاق ازرو،وجمعية النور سيدي عدي، وجمعية المرج كاميليا من مكناس،وجمعية نمور ويسلان، وجمعية فضاء التضامن،من عين اللوح.
كما شارك، ما يناهز60 مشاركا من الذكور والاناث،وتمت إقامة أكثر من 30 مباراة،واحتلت جمعيات أبطال المستقبل وجمعية الكاوزي الرتبة الأولى بتسع ميداليات ذهبية وتعادل واحد،حيث حسمت أغلب المباريات بالضربة القاضية .
وهنأ رئيسي الجمعيتين، بالمناسبة صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة هذه الذكرى الغالية على كل المغاربة،كما تقدما بالشكر لكل المساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير.
وفي الختام تم توزيع الميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين والمشاركين من مدربين وحكام،حيث اشرف كل من البطلين الدوليين كرام كمال رئيس جمعية أبطال المستقبل للملاكمة الانجليزية،وإبراهيم الكاوزي رئيس جمعية التايكوندو والفنون الدفاعية على هذه العملية.



عادل البوعناني

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.