26 / 09 / 2017
آخر صدى

​تاونات: دوري نجوم سيدي المخفي يتألق في دورته الثانية

​تاونات: دوري نجوم سيدي المخفي  يتألق في دورته الثانية


تحت شعار، "الرياضة أخلاق وممارسة"، نظمت جمعية التضامن للتنمية المستدامة والاعمال الاجتماعية بايرملود جماعة سيدي المخفي دائرة غفساي اقليم تاونات، وبشراكة مع اللجنة الرياضية والثقافية لمجلس جماعة سيدي المخفي،و بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، دوري نجوم سيدي المخفي في كرة القدم بالملعب سوق الجديد وذلك من 16 غشت الى 4 شتنبر2017.
الدوري شارك فيه 10 فرق، تسعة منها من جماعة سيدي المخفي وهي ،فريق بني وناي–اولمبيك تلغران- اتحاد ايرملود- تافراوت- شباب ايرملود- سوق الجديد- اتحاد الدشيار وواحدة من جماعة تمزكانة وهي اتحاد المقراوي،و تم تقسيمها لمجموعتين وبعد اجراء الادوار التمهيدية تأهل لمباراة النهائية كل شباب الدشيار واتحاد ايرملود.
وقد عرف اليوم الاخير، من الدوري في جو احتفالي اجراء مقابلتين الاولى لتحديد الرتبة الثالثة جرت بين اتحاد المقراوي وفريق تافراوت انتهت بهدف لمثله، ليحقق اتحاد المقراوي الفوز بركلات الترجيح ويحتل الرتبة الثالثة في دوري نجوم سيدي المخفي في نسخته الثانية.
اما المباراة النهائية ،فقد جرت بين شباب الدشيار واتحاد ايرملود انتهت بانتصار شباب الدشيار بهدف لصفر من ضربة جزاء.
وفي الختام،جرى توزيع الجوائز والكؤوس ومقدار مالي على ثلاث فرق المحتلة الرتب الاولى.
وقد حضر هذا النهائي، رئيسي جماعة سيدي المخفي وجماعة تمزكانة واللجنة الثقافية والرياضية بالجماعة وعدد من الضيوف وجمهور غفير من ابناء المنطقة.
وبهذه المناسبة،تقدم رئيس جمعية التضامن للتنمية المستدامة والاعمال الاجتماعية بايرملود السيد محمد السعودي،بالشكر الى مجلس جماعة سيدي المخفي على رأسهم السيد الرئيس ،وأعضاء اللجنة الثقافية والرياضية بالجماعة والسلطة المحلية، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة تاونات، واللجنة المنظمة على دعمهم للجمعية وعلى نجاح الدوري، كما شكر كافة الفرق المشاركة.



يوسف السطي"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.