20 / 11 / 2017
آخر صدى

الوداد البيضاوي يستأنف مشوار البطولة بهزيمة مدوية أمام فريق الفتح الرباطي

الوداد البيضاوي يستأنف مشوار البطولة بهزيمة مدوية أمام فريق الفتح الرباطي


شهد المركب الرياضي محمد الخامس،اليوم الأحد 10 شتنبر 2017، مباراة قوية ضمن فعاليات الدورة الأولى من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب ،و التي جمعت كل من فريق الوداد الرياضي بفريق الفتح الرباطي ، والتي انتهت بفوز فريق الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بقيادة طاقم تحكيمي من عصبة الشرق .
وعرفت المباراة ندية قوية من طرف الفريقين من خلال الانضباط التكتيكي لكتيبة وليد الركراكي و هجوم قوي لفريق الوداد البيضاوي، لكن الفريق الرباطي فرض أسلوبه في المباراة حيث سيفتتح أهدافه في الدقيقة الخامسة من المقابلة من توقيع اللاعب البحراوي ، وبعد الهدف المسجل ضغط فريق الوداد البيضاوي بكل ثقله على مرمى الحارس الرباطي حيث سيجل هدف التعادل في الدقيقة 37، من المقابلة من توقيع اللاعب العطوشي.
وشهد الشوط الثاني ضغط كبير لفريق الفتح الرباطي مما جعله يتمم صحوته بتسجيل هدف ثاني في مرمى الفريق الأحمر عبر اللاعب هشام العروي في الدقيقة 46 من المقابلة لتليها هجمات مضادة للفريق البيضاوي بدون نتيجة ، و في الدقيقة 62، من عمر المقابلة بعثر اللاعب لامين دياكيطي أوراق الحسين عموتة بتسجيله الهدف الثالث عبر قذيفة قوية بالرجل اليسرى لم تترك أي حظ للحارس العروبي، لتليها بعض الهجمات العقيمة للفريق البيضاوي.
و عرفت المقابلة سلوكات لا رياضية لبعض اللاعبين كادت أن تسبب في هيجان الجمهور الحاضر ، بداية اللاعب نصير الذي دخل في مشاداة كلامية مع وليد الركراكي و كذا ذهاب اللاعب دياكيطي للجمهور الوداد وقام بفعل إشارات كادت أن تخلق الفوضى داخل المركب .



يونس حاوض"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.