26 / 09 / 2017
آخر صدى

الإتحاد الزموري للخميسات يُدشن موسمه الجديد بهزيمة في الأنفاس الأخيرة‎

الإتحاد الزموري للخميسات يُدشن موسمه الجديد بهزيمة في الأنفاس الأخيرة‎


مُني فريق الإتحاد الزموري للخميسات، بهزيمة قاسية خارج ميدانه أمام المغرب الفاسي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت 9 شتنبر 2017، على أرضية ملعب المركب الرياضي بمدينة فاس، برسم افتتاح الموسم الجديد 2017-2018 ،من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الثاني.
اللقاء أداره الحكم ياسين بوسليم من عصبة تادلة بمساعدة ياسين الداميري و محمد قنفود.
وبالعودة لمجريات المقابلة، فقد تميزت في شوطها الأول بسيطرة نسبية لأصحاب الأرض و تحكم لاعبوا الإتحاد الزموري للخميسات، في وسط الميدان بقيادة الرائع ساليو بوبولا صديق، مع ضياع مجموعة من المحاولات الضائعة من كلا الطرفين ،خاصة محاولات المهاجمين عبد الغاني السمامي و جمال باماد الذي غاب عنه التركيز.
خلال الشوط الثاني، تحرك لاعبوا الفريق الأصفر وضغطوا بكل قوة على مرمى حارس الإتحاد الزموري للخميسات المهدي بنعبيد،الذي كان رجل المقابلة بامتياز من خلال صده لمجموعة من المحاولات للمحليين خاصة محاولات المهاجمين دجدجي غيزا و يوسف الرميلي، بالمقابل أتيحت لأبناء المدرب عبد الإله صابر أكثر من فرصة لحسم اللقاء لكن التسرع و عدم التركيز ضيع على الفريق الزموري نقاط المباراة.
و في الوقت الذي كان يسير فيه اللقاء نحو النهاية على نتيجة التعادل السلبي تمكن المهاجم دجدجي غيزا من توقيع هدف الإنتصار في الدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء، مؤججا الفرحة في صفوف مشجعي الفريق المغرب الفاسي.

للإشارة فقط فالمباراة شهدت غضب وهجوم أنصار الفريق الفاسي على رئيس الفريق أحمد المرنيسي وطالبته بالرحيل.

وسيستضيف فريق الإتحاد الزموري للخميسات في الجولة المقبلة فريق رجاء بني ملال، بالمقابل سيرحل فريق المغرب الفاسي إلى مدينة وجدة من أجل مواجهة الوافد الجديد الإتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي.



نورالدين غنبوري"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.