20 / 11 / 2017
آخر صدى

المعرض الجهوي الثامن للكتاب بمدينة سيدي قاسم

المعرض الجهوي الثامن للكتاب بمدينة سيدي قاسم


تفعيلا لاستراتيجية وزارة الثقافة والاتصال، الرامية إلى تقريب الكتاب من عموم المواطنين، وحرصا منها على دعم الكتاب وتشجيع وتكريس فعل القراءة، وتنفيذا للبرنامج السنوي للمعارض الجهوية والإقليمية للكتاب، تنظم المديرية الجهوية للثقافة بجهة الرباط سلا القنيطرة - المديرية الإقليمية للثقافة بالقنيطرة-، بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات، وبتعاون مع المجلس الجماعي لمدينة سيدي قاسم، والسلطات المحلية، وبمشاركة فعاليات المجتمع المدني بالإقليم، الدورة الثامنة للمعرض الجهوي للكتاب، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 19 و 24 شتنبر 2017، بساحة محمد بن زروال بمدينة سيدي قاسم.
يقام حفل افتتاح هذه التظاهرة يوم الثلاثاء 19 شتنبر 2017، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بفضاء المعرض. يشارك في هذه الدورة أزيد من 26 عارضا من دور النشر الوطنية، والمؤسسات الحكومية التي تعنى بمجال الكتاب والقراءة.
يواكب هذه النسخة برنامج ثقافي يتضمن ندوات فكرية، وتوقيعات كتب، ومعرضا للفن التشكيلي، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الموجهة للأطفال.



محمد بلمو"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.