23 / 10 / 2017
آخر صدى

الرجاء البيضاوي ينتصر برباعية نظيفة ضد الكوكب المراكشي

الرجاء البيضاوي ينتصر برباعية نظيفة ضد الكوكب المراكشي


شهد ملعب الكبير بمدينة أكادير مساء يوم السبت 23 شتنبر 2017، مباراة قوبة ضمن فعاليات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب والتي جمعت كل من فريق الرجاء البيضاوي بفريق الكوكب المراكشي ، والتي انتهت بفوز فريق الرجاء الرياضي البيضاوي برباعية نظيفة وقاد المقابلة طاقم تحكيمي من عصبة سوس .
الشوط الأول، عرف ندية قوية بين الفريقين، و خصوصا الفريق المراكشي الذي ظل طيلة النصف الساعة الأولى متحكما في زمام أمور دفاعه، مغلقا كل المنافذ على مهاجمي فريق الرجاء البيضاوي، لكن الاندفاع القوي للفريق البيضاوي جعله يفك شفرة دفاع الكوكب في الدقيقة 36 من المقابلة بعد تسجيل الهدف الأول، من طرف مدافع فريق الرجاء البيضاوي، عبد الرحيم شاكر بعد تمريرة حاسمة من المتألق عبد الإله الحافيضي ، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .
الشوط الثاني،عرف تغيرات تكتيكية واندفاع قوي للفريق البيضاوي مقابل أخطاء دفاعية قاتلة،وخصوصا في التغطية لفريق الكوكب جعله يتلقى أهدافا متتالية للماكينة الرجاوية ، في الدقيقة 55، من تسجيل المهاجم محسن ياجور، بعد تمريرة جيدة من الظهير الأيمن بوطيب، ثم هدف جميل ورائع للمتألق والفنان عبد الإله الحافيضي ، في الدقيقة 58 بعد أن أعاد له الدين بنحليب من خلال تمريرة حاسمة ومضبوطة .
والهدف الرابع ،سجله اللاعب محسن ياجور بعد تمريرة من المخضرم حدراف معلنا، بذلك الفوز الثاني لفريق الرجاء البيضاوي .
وبهذا الفوز،أصبح فريق الرجاء البيضاوي متصدرا للترتيب مؤقتا برصيد 7 نقاط وتجمد رصيد الكوكب المراكشي بعد الهزيمة الأولى فى 6 نقاط .



يونس حاوض"صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.