23 / 10 / 2017
آخر صدى

تأهل فريق الوداد البيضاوي لنصف نهاية أبطال إفريقيا

تأهل فريق الوداد البيضاوي لنصف نهاية أبطال إفريقيا


خاض فريق الوداد البيضاوي، مساء يوم السبت 23 شتنبر 2017، مباراة الإياب ضد فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ،ضمن فعاليات مباريات العود لربع نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز فريق الوداد البيضاوي .
عرف الشوط الأول، سيادة فريق الوداد البيضاوي من خلال التحكم الجيد في المقابلة، وكذا الأسلوب الاحترافي الذي لعب به فريق الجنوب إفريقي، جعل من الفريق الأحمر أكثر قوة و أكثر استحواذا على الكرة.
و قد تأتى، له ذالك من خلال تسجيل هدف الفوز في المقابلة، و هدف التعادل بالنسبة للدوري بسبب الهزيمة في مباراة الذهاب، و انتهى الشوط الأول بفوز الفريق الأحمر .
أما الشوط الثاني،فقد عرف تغيير طريقة لعب فريق الجنوب الافريقي، من خلال الضغط على مرمى العروبي قابله قوة تكتيكية محكمة لأشبال الحسين عموتة حيث حافظ و بشراسة على الهدف المسجل ،رغم الضغط مع تسجيل ضياع فرص كبيرة من الطرفين لتنتهي المقابلة بالتعادل.
و ليحتكم الفريقين، للضربات الترجيحية التي حبست الأنفاس في ملعب الأمير مولي عبد الله، و ابتسمت في الأخير للفريق الوداد البيضاوي معلنة فوزه بالمقابلة و تأهله عن جدارة ،و استحقاق للمربع الذهبي بعد ضياع 3 ضربات ترجيحية للفريق الضيف، و تسجيل ثلاث أهداف لفريق الوداد البيضاوي مع ضياع ضربة جزاء واحدة، لتنتهي المقابلة بنتيجة أربعة اهداف مقابل 3 أهداف للفريق الجنوب إفريقي.
وبهذه النتيجة تمكن الوداد البيضاوي من التأهل الى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا .



يونس حاوض "صدى المغرب"

------
________________
.....
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.