آخر الأحداث

أسود الأطلس يهزمون فهود الغابون برباعية في افتتاح تصفيات كأس إفريقيا.

نور الدين البريرشي6 سبتمبر 202422 مشاهدة
أسود الأطلس يهزمون فهود الغابون برباعية في افتتاح تصفيات كأس إفريقيا.

صدى المغرب_عبد الرفيع هليل 

الجمعة06شتنبر2024_23:04

انتصر المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المقابلة التي جرت بينهما مساء الجمعة على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير، ضمن منافسات الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية “لمغرب 2025″
و افتتح المنتخب الوطني عداد التسجيل عن طريق العميد حكيم زياش من ركلة جزاء في الدقيقة 10, ليعود نفس اللاعب و يوقع الهدف الثاني لأسود الأطلس من ركلة جزاء ثانية في حدود الدقيقة 26.
فيما سجل الهدف الوحيد للوحيد للفهود الغابونية النجم بيير إيمريك أوباميانج في حدود الدقيقة 40، عن طريق ركلة جزاء،بعد أن أخفق في توقيع ركلة جزاء الأولى.
و نجح لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز خلال الشوط الثاني من تسجيل أول هدف له مع المنتخب الوطني عندما أحرز الثالث في الدقيقة 59 بعد توغل ناجح و تمريرة متقنة من مهاجم بتيس عبدالصمد الزلزولي،قبل أن يضيف البديل و هداف أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي الهدف الرابع في الدقيقة 82 بعد تمريرة بديعة من البديل الآخر و الملتحق أخيرا بباناتنايكوس اليوناني عز الدين أوناحي.
بهذا الفوز، يتصدر الأسود مجموعتهم برصيد ثلاث نقاط، متفوقين بفارق الأهداف على إفريقيا الوسطى الذي حقق فوزا مهما على ليسوتو يوم أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
تجدر الإشارة أن المنتخب المغربي سيلاقي في المباراة القادمة منتخب ليسوتو يوم الإثنين 9 شتنبر 2024،على أرضية ملعب أكادير الكبير أيضا في الساعة الثامنة مساء.