آخر الأحداث

أنور قائد سرية الدرك الملكي للقنيطرة محل احترام وتقدير الساكنة المحلية بالمنطقة وبدون استثناء.

نور الدين البريرشي18 أغسطس 202318 مشاهدة
أنور قائد سرية الدرك الملكي للقنيطرة محل احترام وتقدير الساكنة المحلية بالمنطقة وبدون استثناء.

خالد المسعودي-من القنيطرة

الجمعة18غشت2023-18:30

ومن غير مجاملة ومن دون الحاجة إلى مقدمات ..إنها شهادة حق وجبت لأصحاب حق وكلمة شكر لمستحقيها، مادام “من لا يشكر الناس لا يشكر الله “…..
هكذا إذن قررنا تبليغ الرسالة وتوصيل الأمانة إلى أهلها وبالتالي التعبير عن شعور ساكنة القنيطرة كمواطنين قنيطريين، من خلال هذا المقال ، الذي فضلنا تقاسمه ليكون رسالة شكر وتقدير وهو شعور كافة ساكنة المنطقة، شعور الأمن والسكينة والراحة التي أصبحت وظلت تعم عددا من الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لسرية القنيطرة بعد أن كانت تعيش الخوف والرهبة وتفشي كافة أنواع الإجرام والمخدرات ..
بنكران الذات وإخلاصه في عمله ،جسدت المواطنة الحقيقة والتواصل الإيجابي مع المواطنين مع فتح باب مكتبه على مصراعيه لاستقبال المواطنين وبالتالي تقريب الإدارة من المواطنين تبعا للتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله…
والسهر المستمر على تتبع وتنظيم دوريات ليلية لسيارة الدرك تجوب جماعات المدينة
وهي دوريات أمنية وحملات تمشيطية ليلية بسيارة المركز بشكل دائم ، حتى منتصف الليل، عدد من النقط السوداء. مع تنظيم دوريات بشكل يومي صباح مساء لتخليص الجماعات الترابية التابعة لنفوذه الترابي من كافة أنواع الإدمان والإجرام ، وقد لمس أغلب سكان القنيطرة العمل الجبار في شخص قائد سرية القنيطرة الذي يسهر بنفسه على راحة المواطنين ينتقل بسيارته أو راجلا من حين لآخر للإطمئنان على أحوال المواطنينوراحتهم ..
فشكرا جزيلا لكافة رجال الدرك الملكي بالقنيطرة وشكر وتقدير عال لكل هؤلاء من قلب كل مواطن قنيطري غيور وأصيل.
سيبقى القائد أنور عزيز على القنيطريين،وكل عام وهو بألف خير…