آخر الأحداث

السيد عامل عمالة مكناس يترأس حفل التميز الذي نظمته المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بمكناس

نور الدين البريرشي20 يوليو 202314 مشاهدة
السيد عامل عمالة مكناس يترأس حفل التميز الذي نظمته المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بمكناس

 نورالدين شلو – مكناس

الخميس 20 يوليوز 2023 – 20:13

تخليدا للذكرى 24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه الميامين، و بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2022/2023،نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بمكناس، حفل التميز لفائدة التلاميذ و التلميذات المتفوقين في مختلف الاستحقاقات الاشهادية.

الحفل الذي حضره عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار و الوفد المرافق له، بالإضافة إلى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين جهة فاس مكناس السيد محسن الزواق، و المدير الإقليمي للمديرية الإقليمية مكناس ،الذي ألقى كلمة بالمناسبة تحدث فيها عن النتائج المشرفة التي حققتها مديرية مكناس، كما هنآ المتوجين و المتوجات و حثهم على المزيد من العطاء ليتبوؤو المكانة التي يستحقونها.

كما تقدم بالشكر الجزيل للسلطات و على رأسها السيد العامل لدعمه وتثمينه لكل الجهود التي من شانها الرفع من جودة التعليم بالإقليم.

الحفل تخللته وصلات فنية قدمها كورال المديرية الإقليمية لمكناس برئاسة الأستاذ سعيد ركب، و عرف الحفل تقديم وتوزيع جوائز و شواهد و دروع التميز للتلاميذ و التلميذات المتوجين من طرف الفعاليات الحاضرة .

واختتم الحفل بتلاوة برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله من طرف السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بمكناس.