آخر الأحداث

بالإجماع… إنتخاب مولود الكيرع رئيساً لولاية ثانية للعصبة الجهوية للتايكواندو بجهة العيون الساقية الحمراء

14 يونيو 20248 مشاهدة
بالإجماع… إنتخاب مولود الكيرع رئيساً لولاية ثانية للعصبة الجهوية للتايكواندو بجهة العيون الساقية الحمراء

صدى المغرب- نورالدين غنبوري

الجمعة 14 يونيو 2024 – 16:51

شهدت القاعة متعددة الإختصاصات التابعة للمركب الرياضي الحزام بمدينة العيون زوال يوم الخميس 13 يونيو الجاري، إنعقاد الجمع العام العادي للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء للتايكواندو، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو السيد إدريس الهلالي والكاتب العام للجامعة السيد محمد الداودي وكذا ممثلين عن السلطات المحلية وممثلين عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قطاع الرياضة وممثلي وسائل الإعلام، والسادة رؤساء الجمعيات المنضوية تحت لواء العصبة.
إنطلقت أشغال الجمع العام بكلمة لرئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو السيد إدريس الهيلالي، هذا الأخير قدم عرضا عاما عن تطور رياضة التايكواندو بالأقاليم الصحراوية المغربية، مشيرا إلى النجاح الباهر الذي عرفته جميع الأنشطة التي نظمت بتراب العصبة ومنوها في نفس الوقت بالمجهودات التي يقوم بها رئيس العصبة وكافة مكوناتها.
وبعد تلاوة التقرير الأدبي والمالي التي سبق أن تسلمها وأطلع عليهما السادة رؤساء الجمعيات في الآجال المنصوص عليها في الأنظمة الأساسية للعصب، حيث حظيت هذه التقارير بالأغلبية الساحقة.
وبعد إنسحاب المكتب المسير للعصبة تولى الكاتب العام للجامعة تسيير الجمع العام حيث كانت لائحة فريدة تم وضعها في الآجال القانونية وكيلها السيد مولود الكيرع والتي تم عرضها للتصويت، حيث نالت التصويت بإجماع الحاضرين دون تسجيل أي صوت معارض أو ممتنع.
واختم الجمع العام أشغاله بقراءة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وللأسرة العلوية المجيدة.