آخر الأحداث

بالإجماع… مجلس جماعة أيت ميمون يصادق على جدول أعمال دورته العادية لشهر فبراير 2024

7 فبراير 202412 مشاهدة
بالإجماع… مجلس جماعة أيت ميمون يصادق على جدول أعمال دورته العادية لشهر فبراير 2024

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الأربعاء 07 فبراير 2024 – 17:02

صادق صباح يوم الأربعاء 7 فبراير الجاري، المجلس الجماعي لأيت ميمون إقليم الخميسات على جميع النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال دورته العادية لشهر فبراير 2024 والتي تضمنت مجموعة من البرامج المهمة لفائدة الجماعة.
وترأس أشغال هذا الإجتماع السيد لحسن بنحسي رئيس جماعة أيت ميمون، وبحضور قائد قيادة أيت ميمون السيد يوسف المومني، وعضوات وأعضاء المجلس الجماعي إلى جانب السادة رؤساء الأقسام والمصالح والمكلفين بإدارة مجلس الجماعة وممثلي وسائل الإعلام، حيث تدخل أشغال هذه الدورة طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436 الموافق ل 7 يوليوز 2015 بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، ولا سيما المادة 42 منه.
وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية للسيد لحسن بنحسي رئيس المجلس الجماعي لأيت ميمون، الذي رحب من خلالها بممثل السلطة المحلية قائد قيادة أيت ميمون السيد يوسف المومني وبالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن إنطلاق أشغال الجلسة.
وبعد نقاش مستفيض بمشاركة جل مكونات المجلس، وذلك في أجواء ميزها النقاش الجاد والمسؤول بحيث كانت ميولات مختلف المتدخلين تصب في تحسين الخدمات وتحقيق مطالب الساكنة في شتى المجالات.
وتضمن جدول أعمال هذه الدورة التي تمت المصادقة عليها بالإجماع، نقطتين تتعلقان بالتداول بخصوص الدعم المقدم للجمعيات النشيطة برسم سنة 2024، التداول بخصوص مناقشة فائض السنة المالية لسنة 2023.
وفي ختام أشغال هذه الدورة تم رفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وللأسرة العلوية المجيدة.