آخر الأحداث

جماعة سيدي علال المصدر إقليم الخميسات… تنظيم النسخة 1 من دوري المرحوم “رشيد حتيتي” في كرة القدم

8 مارس 20236 مشاهدة
جماعة سيدي علال المصدر إقليم الخميسات… تنظيم النسخة 1 من دوري المرحوم “رشيد حتيتي” في كرة القدم

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الاربعاء 08 مارس 2023 – 19:37

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تنظم عائلة المرحوم رشيد حتيتي وجمعية جسر التنمية والتعاون الطبي بتنسيق مع المجلس الجماعي لسيدي علال المصدر والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، دوري المرحوم “رشيد حتيتي” في كرة القدم في نسخته الأولى، تحت شعار: “الرياضة تواصل وأخلاق”، بالملعب المتواجد قرب جماعة سيدي علال المصدر طيلة شهر رمضان المبارك.
وتنهي الجهات المنظمة أن الأسبقية ستعطى للفرق المنتمية لجماعة سيدي علال المصدر وأن عملية التسجيل ستنطلق إبتداء من يوم الثلاثاء 7 مارس وستنتهي يوم السبت 18 مارس 2023، وأنه يجب على ممثلي الفرق المشاركة تقديم اللائحة النهائية في الأجل المذكور أعلاه، على كل فريق أن يتضمن 9 لاعبين كحد أقصى، عدد الفرق المشاركة محدودة والمشاركة مجانية، وستجرى القرعة الخاصة بهذه الفرق المشاركة يوم 18مارس 2023.
وتهدف الجهات المنظمة لهذا الدوري في نسخته الأولى إلى خلق جو رياضي رمضاني تسوده مبادئ التنافسية الشريفة وإعطاء المشاركين فرصة التعارف والإنفتاح على الآخر، و كذا المساهمة في تنشيط الحياة الرياضية بجماعة سيدي علال المصدر وتنميتها وتوسيع قاعدة الممارسين. وستُخصص الجهات المنظمة الدوري الرمضاني للفرق الفائزة الثلاثة الأولى، جوائز قيمة عبارة عن كأس وميداليات وبدل رياضية ذات جودة عالية، بالإضافة إلى جوائز أخرى فردية وجماعية تشجيعية جد مهمة، إضافة إلى مفاجأت أخرى.
فعلى الراغبين في المشاركة في هذا الدوري الإتصال بالأرقام الهاتفية أسفله:
*الدكتور نورالدين حتيتي: 066664642
*السيد أحمد باخوش: 0642138140
*السيد عبد الإله لغبري: 0689479997
و أخيراً يأمل المنظمون بل يرجون من الجميع التعاون من أجل إنجاح الدوري لكي يستمر ويبقى، سائلين الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.