آخر الأحداث

رئيس جماعة المضيق يعقد إجتماعا تواصليا مع المكتب النقابي المحلي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية

25 نوفمبر 20237 مشاهدة
رئيس جماعة المضيق يعقد إجتماعا تواصليا مع المكتب النقابي المحلي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

السبت 25 نونبر 2023 – 18:15

عقد السيد عبد الواحد الشاعر رئيس مجلس جماعة المضيق يوم الأربعاء 22 نونبر الجاري، لقاء تواصليا مع المكتب النقابي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بجماعة المضيق. 
وتمحور الإجتماع، الذي حضره أيضا السيد مدير المصالح ورئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية بالجماعة، حول مجموعة من النقط المدرجة في الملف المطلبي للمكتب النقابي التابع للإتحاد المغربي للشغل. 
وناقش هذا اللقاء النقطة المتعلقة بتسوية الملفات المالية لبعض الموظفين والإعلان عن إمتحان الكفاءة المهنية برسم سنة 2023 فضلاً عن التأكيد على ضرورة عقد إجتماعات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء للنظر في ترقية الموظفين المستوفين للشروط، كما طالب المكتب النقابي بتوفير مجموعة من المعدات التقنية ووسائل العمل الخاصة بالمساعدين التقنيين التابعين للجماعة.  
وفي معرض تجاوبه مع مختلف النقط المطروحة من قبل المكتب النقابي، أعرب السيد عبد الواحد الشاعر عن إستعداده التام للنظر في جميع هذه الملفات، مبرزا الدور الذي يلعبه المكتب النقابي في الوساطة بين الإدارة والموظفين، كما أعطى تعليماته للنظر في حل جميع الملفات العالقة حسب الإمكانيات المالية واللوجستية المتوفرة.