آخر الأحداث

ساكنة تاونات تتضامن مع ضحايا الزلزال الحوز.

نور الدين البريرشي13 سبتمبر 20238 مشاهدة
ساكنة تاونات تتضامن مع ضحايا الزلزال الحوز.

صدى المغرب-من تاونات 

الأربعاء13شتنبر2023-21:56

في هذه اللحظات الصعبة والأليمة التي تمر بها بلادنا، والتي تفرض علينا التضامن والتلاحم لإبراز قيم المجتمع المغربي الأصيل، لنقف شعبا واحدا وجسدا واحدا أمام كل المآسي التي يعيشها أبناء شعبنا بعد فاجعة الزلزال، الذي لم يُحدث فقط تغييرا في الأرض، بل أيضًا في قلوبنا.
أعلنت ساكنة إقليم تاونات عن إطلاق مبادرة تضامنية واسعة، تم من خلالها اقتناء جميع المعاونات والتبرعات العينية، من مواد غدائية، وأدوية، و ألبسة، و أغطية، وأفرشة، وأدوات منزلية، لتوزيعها على إخوتنا في المناطق المتضررة، في مبادرة نعتبرها أقل ما يمكن تقديمه للتخفيف من حجم المعاناة، وتوفير بعض ظروف العيش الكريم للمتضررين، والمصابين. وجائت مساهمة مجموعة الجماعات التعاون عن طريق توفير شاحنة من النوع الكبير لنقل وتوزيع هاته المقتنيات، وفي هذا الإطار كل التقدير والاحترام لسائق الشاحنة السيد حميد الفنكور الذي ابا إلا ان يساهم ويشد الرحال لتلبية الطلب.
الشكر الموصول كذلك للسيد عامل إقليم تاونات المحترم ورئيس المجموعة ونوابه والأعضاء المستشارين على تفاعلهم مع هذه البادرة الحسنة، 
إننا على يقين من أن تلاحم وتضامن الشعب المغربي من خلال ما نشاهده من صور وفيديوهات سيمثل حافزا كبيرا لأبناء الوطن لمواصلة الدعم، للتغلب على هذه الكارثة، كما نؤكد أن الأمل في مستقبل بلدنا الحبيب بملكه وشعبه كبير.
ولا يسعنا في الأخير إلا أن نتقدم بأحر عبارات التعازي لضحايا الزلزال وعائلاتهم، ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يشافي جميع المصابين.

مجموعة_الجماعات_التعاون بإقليم تاونات.