آخر الأحداث

شباب تاركيست يواصل سلسلة اللاهزيمة بعد اطاحته بالمتصدر اتحاد امزورن.

10 ديسمبر 20236 مشاهدة
شباب تاركيست يواصل سلسلة اللاهزيمة بعد اطاحته بالمتصدر اتحاد امزورن.

متابعة الياس اعراب

الاحد 10 دجنبر 2023 – 22:14

في مباراة كبيرة ضمن فعاليات الدورة 8 للقسم الممتاز لعصبة طنجة تطوان الحسيمة، استطاع شباب تاركيست الإطاحة بالمتصدر اتحاد امزورن بنتيجة 3 أهداف لهدفين.

المباراة التي احتضنها ملعب اساكن القروي يوم الاحد 10 دجنبر، انطلقت بمحاولات للفريق الضيف الذي حاول مفاجأة شباب تاركيست الا أن خبرة دفاع ممثل صنهاجة اجهضت كل المحاولات ، من جانبه حاول شباب تاركيست تهديد مرمى اتحاد امزورن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

مع بداية الشوط الثاني بدا واضحا أن اشبال المدرب محسن الدرداك عازمون على تحقيق الإنتصار حيث تمكنوا بعد مرور ثلاث دقائق فقط من تسجيل هدف التقدم عن طريق الجناح محمد امين الدرداك، ثم بعدها بدقائق سيتلاعب الجناح الاخر حسن الشهبوني بمدافعي اتحاد امزورن و يوقع الهدف الثاني .

وبينما كانت المباراة تسير في مصلحة شباب تاركيست جاءت ضربة جزاء لصالح إمزورن اعادت الأمل للفريق بعد ترجمتها الى هدف من طرف اللاعب أيوب عسوت الذي سيعود بعدها لتسجيل التعادل دقائق قبل انتهاء اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في مرمى الحارس حمزة الخيدر، لكن فرحة لاعبي امزورن لم تدم قليلا اذ سيعصف الهداف منير الورغي بكل امال الامزوريين في اخر دقيقة بعد توقيعا للهدف الثالث بطريقة اللاعبين الكبار.

و بهذه النتيجة ارتقى شباب تاركيست إلى الصف الثاني ب 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وداط طنجة الذي انتصر بدوره على شباب أصيلة بهدف لصفر فيما انحدر شباب امزورن الى الصف الرابع برصيد 16.

ويعد فريق شباب تاركيست الفريق الوحيد الذي لم يدق طعم الهزيمة الى حدود الدورة 8 بما حقق 5 انتصارات و 3 تعادلات رغم الاكراهات المادية التي يعاني منها و استقباله لمبارياته بعيدا عن جماهيره بسبب تأخر افتتاح الملعب الجديد لتاركيست .