آخر الأحداث

عين على الهواة..النادي المكناسي يعود بفوز ثمين خارج الديار أمام اتحاد سيدي قاسم

نور الدين البريرشي13 فبراير 20232 مشاهدة
عين على الهواة..النادي المكناسي يعود بفوز ثمين خارج الديار أمام اتحاد سيدي قاسم

متابعة عبد الرفيع هليل 

الاثنين 13 فبراير 2023 – 10:18

تمكن النادي المكناسي أمس الأحد من تحقيق انتصار ثمين على اتحاد سيدي قاسم،في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة مشرع بلقصيري ضمن فعاليات الجولة 16 من بطولة القسم الوطني هواة.

المباراة جاءت متكافئة في بدايتها مع ضغط خفيف لأبناء العاصمة الإسماعيلية أثمر عن هدف للكوديم في الدقيقة 30 من إمضاء أنس بهلول عن طريق ركلة جزاء اصطادها و سجلها هو بنفسه.

في الجولة الثانية ضاعف المكناسيون الحصة عن طريق ضربة ثابتة و اختلاط أمام مرمى القاسميين استغله أيوب بن عمر و وقع الثاني في حدود الدقيقة 53.

بعدها مباشرة قلص اتحاد سيدي قاسم نتيجة المباراة،لكن أبناء المدرب الجديد للنادي المكناسي أحمد زوهير استطاعوا إضافة الهدف الثالث بواسطة اللاعب كوحيل بعد خطإ فادح من حارس الفريق المحلي.

تجدر الإشارة بأن المباراة شهدت كالعادة حضورا جماهيريا غفيرا لأنصار النادي المكناسي الذين تحملوا عناء السفر إلى مدينة بلقصيري لتشجيع فريقهم و إعطائهم شحنة معنوية لتحقيق الإنتصار.

النادي المكناسي بهذه النتيجة يصعد للمركز الثالث بفارق الأهداف عن وداد قلعة السراغنة خصم الكوديم الأسبوع المقبل بالملعب الشرفي بمكناس،في حين لا زال الكوكب المراكشي يتصدر الترتيب بعد عودته بانتصار ثمين 1/0 من مدينة مريرت