آخر الأحداث

نادي مانشستر سيتي يعرض الكؤوس الخمسة الكبرى التي حققها في موسم 2023 بأبوظبي

18 يناير 20245 مشاهدة
نادي مانشستر سيتي يعرض الكؤوس الخمسة الكبرى التي حققها في موسم 2023 بأبوظبي

صدى المغرب – أبو ظبي

الخميس 18 يناير 2024 – 20:38

يعرض “تحدي السيتي” التجربة التفاعلية التي أطلقها نادي مانشستر سيتي مؤخراً في ياس مول، أبوظبي، الكؤوس الخمسة التي حققها النادي في الموسم الماضي، وذلك خلال عطلة هذا الأسبوع، من السبت 20 إلى الاثنين 22 يناير 2024.

وستكون الكؤوس الخمسة متاحة للعرض خلال يومي السبت والأحد من الساعة 1 ظهراً إلى 4 مساءً، وفي يوم الاثنين من الساعة 1 ظهراً إلى 6 مساءً، حيث يشهد الحدث عرض جوائز الألقاب الخمسة المذهلة التي أحرزها السيتي في عام 2023، والتي تشمل الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية ليشاهدها مشجعو النادي في المنطقة.

ويأتي حدث هذا الأسبوع تبعاً للجولة الرسمية لكؤوس النادي التي وصلت إلى الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر من العام الماضي، وستكون المرة الأولى التي يشاهد فيها المشجعون في الإمارات كأس العالم للأندية، إلى جانب الجوائز الأربعة الأخرى التي أحرزها نادي مانشستر سيتي في عام 2023.

وإلى جانب مجموعة الجوائز الرائعة التي أحرزها النادي الإنجليزي، يمكن للمشجعين أيضاً استكشاف “تحدي السيتي” الذي يمثل وجهة تفاعلية ومبتكرة في ياس مول، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والتحديات الجذابة والغامرة والممتعة، والتي صممت كلها لاختبار المهارات البدنية والذهنية للزائرين. إلى جانب زيارة متجر النادي الذي تديره علامة بوما الرياضية.

يقدم تحدي السيتي تجربة لا تُنسى في بيئة فريدة مستوحاة من الملعب الخاص بالنادي، استاد الاتحاد، حيث يمكن للجماهير أيضاً التعرف على تاريخ النادي والاستمتاع بالعديد من التحديات التفاعلية، التي تتيح الفرصة للتعرف على الأجواء التي يعيشها لاعبو الفريق في النادي.

وفي تصريح لها، قالت نوريا تاري، الرئيس التنفيذي للتسويق وتجربة المشجعين في مجموعة السيتي لكرة القدم: “سيبقى عام 2023 في ذاكرة مشجعي مانشستر سيتي، ولن ينسوه على الإطلاق. وبفضل العديد من اللحظات التاريخية التي شهدها النادي، يسعدنا أن نكون قادرين على مشاركة هذا النجاح مع مشجعينا هنا في الإمارات العربية المتحدة ومن ضمنها الفوز مؤخراً بكأس العالم للأندية حيث يعرض النادي الكأس لأول مرة في المنطقة خلال عطلة هذا الأسبوع.

وأضافت: “نأمل أن يستمتع مشجعونا بهذه الفرصة التي تتيح لهم مشاهدة الكؤوس الخمس الكبرى عن قرب خلال عطلة الأسبوع، بالإضافة إلى زيارة “تحدي السيتي” الوجهة التفاعلية الجديدة”.

ولمزيد من المعلومات حول تحدي السيتي وتفاصيل الحدث في الإمارات العربية المتحدة، يمكن متابعة @mancitychallenge على منصات التواصل الاجتماعي.