رياضة

تذاكر مباراة الرجاء والأهلي لن تباع إلكترونيا

أعلنت شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” انطلاق بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، بداية من الأربعاء 20 أبريل 2022.

قررت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” عدم اعتماد النظام الإلكتروني في بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، وعادت إلى نظام للعمل بالبيع المباشر، من الشبابيك.

وفي هذا السياق، قالت الشركة ذاتها، في بلاغ لها: “تنهي شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات إلى علم كافة الجماهير الرياضية، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي قررت بدء عملية بيع تذاكر مباراة نادي الرجاء ونادي الأهلي المصري برسم ربع نهائي بطولة عصبة أبطال إفريقيا  2021/2022، والتي ستقام يوم الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة العاشرة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس… وتنطلق عملية بيع التذاكر ابتداء من يوم الأربعاء على الساعة التاسعة صباحا”.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن جميع التذاكر سوف تباع بمحلات “نابس” في الدار البيضاء.

كما أشار البلاغ ذاته إلى أنه “لا يسمح لأي متفرج اقتناء أكثر من ثلاث تذاكر، مع ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية”، وأيضا “لا يمكن ولوج أي منطقة إلا بالتذكرة المخصصة لها؛ كما يجب الالتزام بالمناطق المخصصة لكل فريق عند اقتناء التذكرة”.

إضافة إلى ذلك، قررت الشركة ذاتها أن كل تذكرة تسمح بولوج المركب لشخص واحد فقط مع الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، ولن يسمح للقاصرين المرافقين بأولياء أمورهم بولوج المركب إلا في حالة توفر كل واحد منهم على تذكرة.

وأشارت الشركة ذاتها إلى أنها ليست مسؤولة عن التذاكر التي تم اقتناؤها خارج نقط البيع المرخصة لهدا الغرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى