أخبارمجتمع

إعادة إنتخاب حكيم الطير أمينا محليا لقطاع سيارات الأجرة الصنف الأول بجماعة أولماس

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الاثنين 04 يوليوز 2022 -11:00

أعيد إنتخاب السيد حكيم الطير بالإجماع، أمينا محليا لقطاع سيارات الأجرة الصنف الأول بالجماعة الترابية أولماس إقليم الخميسات، وذلك خلال الجمع العام العادي المنعقد، يوم السبت 02 يوليوز الجاري بدار الشباب بجماعة بحضور سائقي وأرباب طاكسيات سيارات الأجرة الصنف الأول.
وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للجمعية والمصادقة عليها، تم تجديد الثقة في السيد حكيم الطير بالإجماع أمينا محليا لقطاع سيارات الأجرة الصنف الأول بجماعة أولماس مع إعطاءه الصلاحية الكاملة لتشكيل المكتب المسيير في جو ديموقراطي شفاف برهن فيه منتسبي قطاع سيارات الأجرة الصنف الأول بجماعة أولماس على وعيهم النضالي وعلى تحليهم بروح المسؤولية.
هذا وقد مر الإجتماع في جو عادي، حيث ساهم الحاضرون بمداخلاتهم المتنوعة وإتسم بنقاش مجموعة من النقاط التي استعرضت مختلف المشاكل التي يعاني منها هذا القطاع، كما تم فتح باب النقاش مع الحضور للوقوف على بعض المشاكل العالقة التي ﻻزال المهنيون يواجهونها، حيث تم التأكيد على ضرورة رص الصفوف من أجل المطالبة والدفع بالجهات الوصية إلى فتح حوار جدي ومسؤول وطرح بدائل لما يشهده قطاع سيارات الأجرة الصنف الأول بجماعة أولماس من تهميش.
وأعرب عدد من السائقين، على أنهم سيكونون سندا لحكيم الطير، وذلك بالتعاون معه، لتمثيلهم أحسن تمثيل مع كافة الجهات المسؤولة، لما له من حس على القطاع وحسن التعامل مع الجميع، مؤكدين على أن زمن التفرقة قد ولى وكلهم سيلتفون حول أمينهم لأجل تحسين ظروفهم َتعاملهم مع الجهات الأخرى وحل مجموعة من المعيقات.
وبهذه المناسبة وفي حديثه لـ “جريدة صدى المغرب”، عبر حكيم الطير، عن شكره الخالص لزملائه في المهنة والثقة التي حظي بها من طرفهم، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظنهم وأنه سيعمل رفقة الجميع على الدفاع عن مصالح منتسبي قطاع سيارات الأجرة الصنف الأول بجماعة أولماس لدى جميع الجهات المسؤولة محليا إقليميا جهويا ووطنيا لإعادة الإعتبار للسائقين وللقطاع ككل.
كما أتمنى لجميع السائقين التوفيق والسداد خدمة للمواطن، وكدا لما أبانوا عليه من غيرة ونكران الذات لفائدة هذا القطاع الحيوي الذي يعتبر الوجه الحقيقي لكل جماعة ومدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى