عاجل
تاونات تحتفي بالدورة 11 للمهرجان الوطني لفنون العيطة الجبلية جرسيف: عامل الإقليم يترأس حفل توديع حجاج بيت الله الحرام حملة طبية للكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم لفائدة الموظفات والعاملات العرضيات بجماعة أكادير المجلس الأعلى للتربية والتكوين.. مناقشة الصيغ الأولية للآراء بشأن مشاريع نصوص تشريعية الحكومة تصادق على صيغة جديدة لمشروع القانون المتعلق بالعقوبات البديلة سلا... التوقيع على إتفاقية شراكة بين جماعة أولماس وكلية الحكامة والعلوم الإقتصادية والإجتماعية بسلا رئيس مجلس النواب ورئيس الكنيسيت بدولة إسرائيل يوقعان مذكرة تفاهم بين المجلسين . السيد حموشي يشرف على استقبال وتوديع منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار ا... الناظور : تفكيك شبكة إجرامية يشتبه في تورطها في اقتراف عمليات السرقة والسطو المسلح والاعتداء باستعما... لقجع..النتائج الإيجابية التي حققتها الكرة المغربية تندرج في إطار تفعيل رؤية الملك محمد السادس
رياضة

البعثة الرياضية المغربية تختتم مشاركتها في الألعاب المتوسطية بتحقيق 33 ميدالية

صدى المغرب -نورالدين غنبوري 
الأربعاء 06 يوليوز 2022 – 14:30
اختتمت البعثة الرياضية المغربية مشاركتها في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، بتحقيق 33 ميدالية، وهي أكبر حصيلة في تاريخ مشاركات المغرب في هذه التظاهرة الإقليمية.
وأحرز الرياضيون المغاربة ذكورا وإناثا 3 ذهبيات، 13 فضية و17 برونزية خلال مشاركتهم بالألعاب المتوسطية في نسختها الـ19.
وتعتبر حصيلة الرياضة المغربية في دورة هذا العام، الأكبر في تاريخ مشاركاتها في التظاهرة منذ أول مشاركة في نسخة بيروت 1959.
وحقق الملاكمون المغاربة 7 ميداليات في الألعاب المتوسطية، كثاني أكبر حصيلة بعد ألعاب القوى التي حصد فيها المغرب 12 ميدالية، إلى جانب تتويج المنتخب الوطني لأقل من 18 عامًا بالميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم رجال.
زر الذهاب إلى الأعلى