مجتمع

المجلس الجماعي لحودران يصادق بالإجماع على جدول أعمال الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الاربعاء 06 يوليوز  2022 – 21:45

صادق يوم الأربعاء 06 يوليوز الجاري، المجلس الجماعي لحودران إقليم الخميسات على جميع النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز 2022، والتي تضمنت مجموعة من البرامج المهمة لفائدة الجماعة.

و ترأس أشغال هذا الإجتماع السيد مصطفى مكول رئيس جماعة حودران، وبحضور خليفة قائد قيادة المعازيز السيد محمد أوهتيت، وعضوات وأعضاء المجلس و أطر و موظفي الجماعة، حيث تدخل أشغال هذه الدورة طبقاً لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، ولا سيما المادة 33 منه.

وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية للسيد مصطفى مكول رئيس جماعة حودران، رحب من خلالها بالحضور الكرام و شكرهم على تلبية الدعوة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور و أعلن عن إنطلاق أشغال الجلسة.

وبعد نقاش مستفيض بمشاركة جل مكونات المجلس، وذلك في أجواء ميزها النقاش الجاد والمسؤول، تمت المصادقة والتصويت بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة 6 نقاط، همت مجموعة من البرامج المهمة لفائدة الجماعة، حيث تمت المصادقة على مآل وضعية مسجد جماعة حودران، وتوسيع شبكة الكهرباء ومعالجة مشاكل إنقطاعات التزود بها، كما تمت المصادقة بالإجماع على نقط أخرى أيضاً تتعلق بتفعيل إتفاقية الشراكة المبرمة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بالخميسات بتخصيص طبيب دائم وأطر طبية بالمركز الصحي لحودران و توزيع الدعم لفائدة الجمعيات وإبرام شراكات مع جمعيات محلية، بالإضافة إلى النقطة السادسة والأخيرة المتعلقة بإعادة تخصيص إعتمادات بالجزء الثاني من ميزانية 2022.

يُشار، إلى أن ما ميز هاته الجلسة هو سيادة الروح الديمقراطية ورسوخ مفهوم العمل الجماعي، كما أن الدورة مرت في أجواء عادية، حيث تمت مناقشة جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال بشكل جدي ومسؤول من طرف كافة أعضاء المجلس. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى