أخبار دولية

 رفع جائزة VALORANT MENA League والذي فاز بنهائيات VRL MENA:

صدى المغرب – السعودية

الجمعة 08 يوليوز 2022 – 22:11

اختتمت ’كاليكس‘، إحدى الشركات المنضوية تحت مظلّة ’هوكوود جيمز‘، بنجاح كبير نهائي بطولة ’دوري فالورانت الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ الافتتاحية والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، والتي جرى تنظيمها بالشراكة مع ’الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية‘ وتم خلالها تقديم جوائز قيّمة بلغت قيمتها 80,000 دولار أمريكي (337,850 ريال سعودي).

ولقد أقيم الحدَث في صالة ’الدوري السعودي الإلكتروني‘ التي تُعتبَر من أضخم صالات الرياض، وضم الدوري 152 فريقاً من مختلف أنحاء المنطقة، وانتهت البطولة البارزة عبر خوض عدّة فِرَق أساسية منافَسات حامية شملت Team Falcons، Yalla Esports، Geekay Esports وXPLDZ.

وجرى بث فعاليات نهائي البطولة عبر ’تويتش‘، حيث تَواجَه فريق Geekay Esports مع فريق Team Falcons ليرفع بعد هذا xx كأس البطولة، إلى جانب تتويج أعضاء فريق xx كأفضل لاعبين بفضل أدائهم المسيطِر خلال المنافَسة بأكملها.

وبعد هذا الفوز، سيحقّ الآن لفريق xx تمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ’نهائي دوري فالورانت الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا‘، حيث سيتنافس مع باقي الفائزين في كل بطولات ’دوري فالورانت الإقليمي‘ من كافة أنحاء المنطقة التي تشمل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى