عاجل
ثقافة و فن
أخر الأخبار

موسم مولاي عبد الله أمغار… حفل الستاتي يستقبل أزيد من 75 ألف متفرج في سادس أيام الموسم

صدى المغرب-نورالدين غنبوري
الخميس11غشت 2022-23:21
تتواصل فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار في سادس أيامه، من خلال برمجة غنية ومتنوعة بين التبوريدة والأنشطة الدينية والصيد بالصقور والسهرات الغنائية، في الوقت الذي لا يزال فيه زوار الموسم يتوافدون بكثرة على جماعة مولاي عبد الله.
وإستقبلت جماعة مولاي عبد الله أمغار يومه الأربعاء 10 غشت الجاري، أزيد من 400 ألف زائر، للإستمتاع ببرنامج الموسم الغني والمتنوع.
هذا إستقطبت سهرة الأربعاء، التي أحياها نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي بالمنصة الرسمية، أزيد من 75 ألف متفرج، في إطار فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار.
وألهب الستاتي حماس الجمهور العريض الذي قدم من مختلف المدن القريبة من عاصمة الفرس لحضور سهرته، إذ قدم مجموعة من أشهر أغانيه من قبيل “عطيني الفيزا والباسبور”، و”مننساك و “العلوة” و “تحيا المرأة المغربية” وغيرها، وسط تفاعل كبير من قبل محبي لونه الغنائي الشعبي، وإعتبر المنظمون العدد الذي حضر سهرة الستاتي رقما قياسيا منذ بداية سهرات الموسم.
ومن المرتقب أن يحيي الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات، السهرة الختامية للموسم يوم الخميس 11 غشت بالمنصة الرسمية لموسم مولاي عبد الله أمغار في نسخته الحالية.
زر الذهاب إلى الأعلى