رياضة
أخر الأخبار

رسمياً… الحسين عموتة مدربا للوداد الرياضي خلفا لوليد الركراكي

صدى المغرب-نورالدين غنبوري

الجمعة 12 غشت 2022 – 17:46

تعاقد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم رسمياً مع الإطار الوطني الحسين عموتة ليقود الفريق الأحمر خلفا لوليد الركراكي المرشح لتدريب المنتخب الوطني المغربي بعد مغادرة البوسني وحيد خاليوزيتش.

وعلمت جريدة “صدى المغرب” من مصادر مطلعة،أن مدرب المنتخب الوطني المحلي يوقع عقد تدريبه لفريق الوداد الرياضي اليوم، وسيعود للإشراف على القلعة الحمراء بعد عودته رفقة المنتخب المحلي من النمسا.

وشددت المصادر نفسها،أن الحسين عموتة سيحافظ على مهامه داخل الإدارة التقنية الوطنية على الرغم من توقيعه في كشوفات الوداد الرياضي،وحسب مصدر جامعي فإن فريق الوداد الرياضي أخد موافقة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع قبل الإتصال بمدرب المنتخب المحلي، والذي وافق على عودة الحسين عموتة لتدريب فريق الوداد الرياضي خلال الموسم المقبل.

تجدر الإشارة، إلى أن المدرب الحسين عموتة كان قد قاد فريق الوداد الرياضي لتحقيق الثنائية في 2017، بعدما فاز بالبطولة الإحترافية و دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، ليصبح أول مدرب مغربي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى قيادته للمنتخب الوطني المحلي للفوز ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين الشان في سنة 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى