رياضة
أخر الأخبار

كريم بنشريفة المدرب الجديد للإتحاد الزموري الخميسات يوضح أهدافه مع فريقه خلال هذا الموسم

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الخميس 18 غشت 2022 – 13:34

أوضح كريم بنشريفة، المدرب الجديد لفريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، أن الدوري المغربي في درجته الثانية يمتاز بالخصوصية وأنه يتابعه بشكل مستمر بالرغم من تواجده خارج أرض الوطن.

و أشار الربان الجديد لسفينة فريق الإتحاد الزموري الخميسات، خلال تقديمه مساء يوم الاثنين الماضي بشكل رسمي للاعبين على أرضية ملعب المعمورة بالخميسات، أن تدريب الأندية في أفريقيا جنوب الصحراء و الشرق الأوسط أصعب بكثير من التدريب في المغرب.

و قال كريم بنشريفة “أنا على دراية بالمشاكل التي يعاني منها الفريق الزموري وأولها رحيل مجموعة من الركائز الأساسية، ولخلق فريق قوي وتنافسي يتطلب منا أربع أشياء، لاعبين في المستوى، والجاهزية البدنية، و تكتيك جيد، و روح الفريق”.

وحول مدة العقد، ذكر المدرب كريم بنشريفة أن عقده مع نادي الإتحاد الزموري الخميسات يمتد لسنتين، و أنه لا يخفى على الجميع أن العقد دائما ما يكون رهينا بالنتائج، والهدف هذا الموسم هو تكوين فريق تنافسي قادر على تحقيق النتائج الإيجابية.

يشار أن المدرب كريم بنشريفة سبق له أن أشرف على تدريب العديد من الأندية  الأوربية والإفريقية ثم الآسيوية على غرار نادي حافيا كوناكري الغيني، وموهون باغان الهندي، وودلاندز ويلينغتون السانغافوري، وفلوريانا المالطي، كما إشتغل مساعدا أولا للمدرب عبد السلام وادو في تدريب فريق مولودية وجدة.

وتسعى إدارة الفريق الزموري إلى أن يعمل المدرب كريم بنشريفة على تحقيق نتائج إيجابية بفضل التجربة التي راكم في مساره الإحترافي مدرباً وكذا لمعرفته بخبايا البطولة الوطنية، مع إنتداب لاعبين متمرسين، واللعب على مراكز متقدمة في الموسم الكروي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى