رياضة
أخر الأخبار

رجاء بني ملال يعزز صفوفه بلاعبين جدد

صدى المغرب – و م ع

الاثنين 29 غشت 2022 – 18:32

عزز فريق رجاء بني ملال الممارس بالقسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم صفوفه، مؤخرا، بالتعاقد مع سبعة عشر لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعاقد الفريق الملالي، الذي يسعى لاحتلال أحد المركزين الأولين في منافسات القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لضمان الصعود مجددا لقسم الأضواء بالبطولة الوطنية الاحترافية، مع كل من عبد الرحمان لعبيدي بموجب عقد يمتد لموسم واحد قادما من فريق شباب بنجرير، وعبد الرحمان الهيضاوي بموجب عقد يمتد لموسمين قادما من شباب أطلس خنيفرة، بالإضافة إلى بن عبو زكريا قادما من شباب أطلس خنيفرة بعقد يمتد سنة واحدة.

كما نجح الفريق الملالي في التعاقد مع كل من يونس الصادوقي القادم من فريق الاتحاد البيضاوي، واللاعب سهيل محمدي قادما من النادي الرياضي لإيفران، واحمد بوغيزان من فريق الراسينغ البيضاوي (الراك) بموجب عقد لمدة سنة واحدة، واللاعب محسن بوعكاد القادم من الاتفاق المراكشي بموجب عقود تمتد لسنة واحدة، و محمد بوعيسى بعقد يمتد لسنتين من الاتحاد الزموري للخميسات.

وتعاقد فريق رجاء بني ملال أيضا مع كل من إدريس جبالي قادما من فريق شباب المحمدية، ومحمد الطاهيري من يوسفية برشيد، وعبد الحي طويحين من الكوكب المراكشي ، واللاعب المهدي كوريشي قادما من فريق الرشاد البرنوصي، وكل من طه فريد ومحمد السقراني القادمين من فريق اتحاد الفقيه بن صالح.

كما حصل الفريق على خدمات كل من زكريا بنعبو وعبد الرحمان الحيداوي قادمين من فريق شباب أطلس خنيفرة، واللاعب ياسين بوغاز بموجب عقد لسنة واحدة قادما من فريق اتحاد ورزازات، وياسين بوغاز القادم من فريق شباب.بنجرير بموجب عقد لسنة واحدة.

وأكد مدرب فريق رجاء بني ملال لكرة القدم محمد بورديف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الهدف من هذه الصفقات هو خلق فريق منسجم وقادر على احتلال المراتب الأولى في بطولة القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم (إنوي)، بهدف تحقيق صعود تاريخي للبطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

وسيواجه الفريق الملالي في أول مباراة له في البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني فريق الإتفاق الرياضي المراكشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى