مجتمع
أخر الأخبار

سيدي سليمان: قائد قيادة بومعيز يحظى بتكريم تاريخي

 

صدى المغرب – العربي كرفاص

الاثنين 29 غشت 2022 – 18:02

عاشت قاعة الاجتماعات بالمجلس الجماعي بومعيز بإقليم سيدي سليمان، مساء يوم الجمعة 26/غشت/2022 حفلا بهيجا، وذلك بمناسبة تكريم المجلس الجماعي للسيد عبد الله اليخليفي قائد قيادة بومعيز، إثر انتهاء مهامه بالجماعة وانتقاله إلى إقليم الرحامنة.

تميز هذا التكريم بحضور جميع مستشارات ومستشاري المجلس الجماعي بومعيز وفي مقدمتهم السيد إدريس مغراوي رئيس الجماعة الترابية بومعيز، مدير المصالح بالجماعة السيد العربي نايت بشير، بعض موظفي قيادة بومعيز، رئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الأستاذ رشيد الحاضي، أعوان السلطة وفعاليات المجتمع المدني وشخصيات أخرى.

في مستهل حفل التكريم، ثمّن السيد إدريس مغراوي رئيس المجلس الجماعي بومعيز مرحلة وفترة قيادة السيد عبد الله اليخليفي لقيادة بومعيز، مؤكدا على سلاسته في الحوار والتواصل مع مختلف فعاليات ومكونات الجماعة الترابية، وأدائه لمهامه بكل جدية وعزم ونكران الذات، ومساهمته في مجموعة من المبادرات الاجتماعية الإنسانية، لا سيما الحد من انتشار فيرووس كورونا بالجماعة الترابية وذلك بفعل الحملات التحسيسية التي سهر بنفسه عليها ليلا ونهارا وفي جميع الدواوير.

بدوره، تناول الكلمة السيد رئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالجماعة الأستاذ رشيد الحاضي؛ حيث شكر، أصالة عن نفسه ونيابة على كل أعضاء الهيئة، السيد القائد على تفانيه في القيام بمهامه بروح وطنية عالية خدمة للصالح العام، وعلى الدور الكبير الذي قام به في محاربة انتشار فيروس كورونا بالجماعة الترابية بومعيز بشكل خاص وبالمملكة المغربية بشكل عام.

ولكي تكتمل حلقة التكريم، كان لا بد للمحتفى به ومحور الاحتفال السيد القائد عبد الله اليخليفي أن يتناول الكلمة؛ حيث تقدّم بكلمة وفاء واعتراف وامتنان في حق المجلس الجماعي وساكنة الجماعة الترابية بومعيز، أشاد من خلالها بأخلاقهم وكرمهم ومواطنتهم الحقة، كما اغتنم الفرصة ليثمن عمل موظفي وأعوان السلطة بقيادة بومعيزعلى تفانيهم وإخلاصهم في عملهم.

عرف هذا الحفل التكريمي، الذي يكرس تقليدا حضاريا ألا وهو ثقافة الاعتراف، تقديم هدايا تذكارية للسيد القائد كعربون شكر وود واعتراف بالخدمات التي قدّمها للجماعة بشكل خاص وللوطن بشكل عام.

هذا، وبإجماع ساكنة الجماعة الترابية بومعيز والمجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني، فإن القائد السيد عبد الله اليخليفي رجل سلطة ذو الروح الوطنية العالية، بصم على مسار مهني ممتاز بالجماعة الترابية بومعيز، يحرص وبكل تفان على تفعيل المفهوم الجديد للسلطة، وذلك بقربه من المواطن وخدمته للوطن والمواطنين، تواصله المستمر مع فعاليات المجتمع المدني، انخراطه في كل المبادرات الاجتماعية الإنسانية، دماثة أخلاقه وطيبته وجميل معاملته وحسن تواصله، حضوره وتواجده الدائم والمستمر بالإدارة.

وقبل إسدال الستار على حفل التكريم التاريخي هذا، أقيمت مأدبة شاي على شرف السيد القائد وجميع من حضر مع أخذ صور للذكرى وتأريخ الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى