رياضة

اجتماع لفريق نهضة بركان مع المدرب و اللاعبين”

صدى المغرب-من بركان 

الأربعاء 12اكتوبر 2022 -10:52

عقد نادي نهضة بركان اجتماعا عاجلا مع مكونات الفريق  الأول حضره اللاعبون و مدرب الفريق، و ترأسه رئيس الفريق من أجل مناقشة النتائج المحققة في بداية الموسم الحالي.

و قد تضمن هذا الاجتماع الوقوف عند تقييم عام للبداية المتعثرة للفريق، سواء في منافسات البطولة الاحترافية أو المنافسات الافريقية، و ذلك بناء على تقييم شامل لمختلف المقابلات من طرف مدرب الفريق الذي قدم تقريرا مفصلا عن الوضعية الحالية، إضافة إلى تدخلات بعض اللاعبين الذين عبروا عن آرائهم في ما يخص سلبية النتائج.

و قد خلص هذا الاجتماع على تأكيد رئيس النادي بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات و ذلك بداية من المباراة المقبلة، مع تذكير جميع الحاضرين على أن نادي نهضة بركان فوق كل اعتبار و أن النادي سيُفعِّل قوانين القانون الداخلي لكل من سيخل بصورة الفريق، مؤكدا على ضرورة العمل سويا من أجل تضافر الجهود للخروج من دوامة النتائج السلبية.

كما يدعو النادي جميع مكونات الفريق، و بالخصوص جماهير النادي إلى الالتفاف حول الفريق و مساندته لتحقيق النتائج الإيجابية، و تجاوز مرحلة الفراغ بداية من المباراة المقبلة من أجل تحقيق الصعود للدور الموالي في المنافسات الإفريقية، و الرجوع إلى سكة الانتصارات في منافسات البطولة الاحترافية.

نهضة بركان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى