رياضة
أخر الأخبار

نجاح كبير لفعاليات النسخة الأولى من السباق الجهوي للعدو الريفي بجماعة أولماس

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الثلاثاء 25 اكتوبر 2022 – 17:25

احتضنت جماعة أولماس بإقليم للخميسات، صباح يوم الأحد 23 أكتوبر الجاري، فعاليات النسخة الأولى من السباق الجهوي للعدو الريفي والتي أشرف على تنظيمه نادي أطلس أولماس فرع ألعاب القوى وعصبة سلا زمور زعير لألعاب القوى بشراكة مع المجلس الجماعي لأولماس، وذلك في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وحضر أطوار هذه التظاهرة الرياضية، السيد محمد اشرورو رئيس المجلس الجماعي لأولماس ورئيس دائرة أولماس وقائد قيادة أولماس وقائد سرية الدرك الملكي بأولماس ورئيس مركز الدرك الملكي بأولماس وفعاليات رياضية وممثلي الجمعيات الرياضيةوأعضاء المكتب المديري لنادي أطلس أولماس وممثلي وسائل الإعلام ورجال القوات المساعدة والأطر الصحية بأولماس، حيث شاركت في السباق مجموعة من الأندية تنتمي إلى عصبة سلا زمور زعير لألعاب القوى وما يناهز عن 200 مشارك ومشاركة.

 ونظم السباق لفائدة مجموعة من الفئات: براعم، صغار، صغيرات، فتيان، فتيات، شبان ، شابات، حيث عرفت أجواء إحتفالية رياضية بإمتياز وذلك بحضور جهمور غفير من محبي رياضة العدو الريفي، وكذا بتنظيم محكم ومتميز.

وسهرت على تنظيم هذا العدو الريفي الجهوي الأول الذي مر في ظروف جد إيجابية، طاقم تحكيمي مكون من أساتذة حكام يتقاسمون الأدوار بين أوراش التظاهرة (حكام الإنطلاقة – حكام الوصول – حكام المطاف….)، ومرت أطوار المنافسات بفترات مشوقة اشتد فيها التنافس بين العدائين والعداءات.

وفي تصريحات متطابقة أكد عدد من المشاركين والمشاركات أن هذه التظاهرة الرياضية حققت نجاحا مهما، كما سجلت خلال المنافسة، المجهودات الكبيرة التي بدلها المنظمون والتعاون الكبير بين مختلف الفعاليات التي أشرفت على تنظيم المنافسة، والروح الرياضية التي أبانت عنها الكفاءات المشاركة.

وأبرز منظموا هذا السباق في تصريحات صحفية، أن هذه التظاهرة الرياضية المنظمة برسم الوسم الرياضي 2023/2024 تروم خلق جو من التباري الشريف بين المشاركين من مختلف الفئات العمرية، وصقل المواهب الرياضية، وإكتشاف أبطال الغد.

وفي ختام المسابقات، أشرف السيد محمد اشرورو رئيس المجلس الجماعي لأولماس على توزيع المداليات و الكؤوس على الفائزين والفائزات الثلاث الأوائل من مختلف الفئات العمرية المشاركة، بحضور رئيس دائرة أولماس وقائد قيادة أولماس وقائد سرية الدرك الملكي بأولماس ورئيس مركز الدرك الملكي بأولماس وعدد من الشخصيات والمسؤولين المحليين والمنتخبين.

وبالمناسبة أعرب رئيس نادي أطلس أولماس فرع ألعاب القوى لألعاب القوى السيد عمر أوباحة عن سعادته بنجاح تنظيم هذا السباق بجماعة أولماس، مضيفا أن ذلك جاء ثمرة تضافر جهود الجامعة الملكية لألعاب القوى وعصبة سلا زمور زعير لألعاب القوى والسلطات المحلية، وهو ما من شأنه أن يساهم في إعطاء دفعة قوية لهذه الرياضة بجماعة أولماس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى