رياضة
أخر الأخبار

الإتحاد الزموري الخميسات يكتفي بالتعادل السلبي بميدانه أمام أولمبيك الدشيرة

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الاثنين 31 اكتوبر 2022 – 21:08

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة فريق الإتحاد الزموري الخميسات وضيفه أولمبيك الدشيرة، التي جرت أطوارها زوال يوم الأحد 30 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات لحساب الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية إنوي لأندية القسم الثاني.

اللقاء أداره طاقم تحكيمي من عصبة فاس مكناس بقيادة الحكم سعد وريد.

وعرفت دقائق الجولة الأولى محاولة كل طرف إمتلاك الكرة والسعي نحو مباغثة الطرف الآخر لتنتهي على إيقاع التعادل السلبي.

خلال الجولة الثانية ظل إيقاع المباراة رتيبا بدون محاولات حقيقية للتسجيل من كلا الفريقين، حيث تمركزت الكرة في وسط الميدان مع إرتكاب أخطاء كثيرة أعلن عليها الحكم، وبالرغم من التغييرات التي أقدم عليها المدربان إلا أن المستوى ظل رتيبا، لتنتهي المباراة بإقتسام النقط بين الفريقين، ليرفع الفريق الزموري رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، فيما رفع الفريق السوسي رصيده إلى 12 نقطة ليستقر في المركز السادس.

وسيرحل فريق الإتحاد الزموري الخميسات في الجولة المقبلة إلى مدينة برشيد من أجل مواجهة اليوسفية المحلية، بالمقابل سيستضيف فريق أولمبيك الدشيرة فريق الإتفاق المراكشي.

و شهدت، المباراة حضوراً جماهرياً متوسط والذي ملء جنبات ملعب 18 نونبر بالخميسات، كم شهد محيط الملعب قبل المباراة وبعدها، إجراءات أمنية مشددة من عناصر الأمن الوطني ورجال القوات المساعدة لتأمين أجواء المباراة بما فيها عملية دخول وخروج الجماهير، تجنبا لحدوث أعمال شغب.

و نجحت المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات تحت إشراف المباشر للمراقب العام السيد خالد برخلي في ضبط الأجواء العامة للمباراة والحيلولة دون وقوع أي إنفلات والخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وفق خطة أمنية مُحكمة.

يشار إلى أن، حكم المباراة سعد وريد من عصبة فاس مكناس، كان في القمة وفي مستوى الحدث، جل تدخلاته كانت صحيحة تقريباً وقريب من كل اللقطات، كما يتميز بلياقة بدانية عالية ويتألق في قيادة المباريات المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى