أخبار وطنية

وزراء العدل الأفارقة يصفقون بحرارة لفوز المنتخب المغربي على البرتغال.

صدى المغرب – من أديس أبابا 

الأحد11دجنبر2022-12:13

بحضور السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل، قام وزراء العدل الأفارقة صباح يومه الأحد 11 دجنبر 2022، المجتمعين في إطار فعاليات الدورة الثامنة للجنة العدل والشؤون القانونية بالاتحاد الأفريقي بأديس أبابا عاصمة إتيوبيا، (قام) بالتصفيق وبحرارة للمنتخب المغربي على الفوز التاريخي الذي حققه أمس السبت على المنتخب البرتغالي في فعاليات ربع نهائي كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وابتهج وزراء العدل الأفارقة كثيرا لهذا الانتصار غير المسبوق إفريقيا، والذي اعتبروه لحظة تاريخية هامة ترفع من مكانة القارة الأفريقية وجعلتها تنافس الكبار في مجال كرة القدم، داعين للمغرب كامل التوفيق في الباقي من المباريات في هذه البطولة، متمنين لبلادنا وللقارة الإفريقية الفوز بكأس العالم.

من جهته اعتبر السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل في كلمته الرسمية، أن انتصار المنتخب المغربي هو انتصار للقارة الأفريقية كلها، مؤكدا أن منتخبنا شرف القارة الإفريقية، وإذا ما فاز بكأس العالم فسنحملها لكم هنا بمقر الاتحاد الافريقي لأنه سيكون تتويج لكل الأفارقة.

وكان السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل قد تلقى صباح يومه الأحد قبل افتتاح أشغال المؤتمر، الكثير من التهاني من طرف وفود الدول الأفريقية الحاضرة بمقر الاتحاد الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى