رياضة
أخر الأخبار

رومان سايس، في حوار مع اليومية الفرنسية (لو باريزيان)أن المغرب يريد التغلب على كرواتيا.

أكد قائد أسود الأطلس، رومان سايس، في حوار مع اليومية الفرنسية (لو باريزيان)، أن المغرب يريد التغلب على كرواتي يوم السبت المقبل واحتلال المركز الثالث في مونديال قطر 2022.

صدى المغرب من قطر

الخميس15دجنبر2022-20:56

أكد قائد أسود الأطلس، رومان سايس، في حوار مع اليومية الفرنسية (لو باريزيان)، أن المغرب يريد التغلب على كرواتي يوم السبت المقبل واحتلال المركز الثالث في مونديال قطر 2022

وأعرب سايس، في هذا الحوار الذي نشر اليوم الخميس، عن فخر المنتخب المغربي الذي بصم على “مسيرة استثنائية”، مضيفا أن “هناك حتما خيبة أمل، لكن لا ننسى أننا حققنا شيئا استثنائيا، ولا تزال هناك مباراة أخرى ونريد احتلال المركز الثالث”.

وأضاف عميد المنتخب الوطني أن “هذا الأمر سيكون رائعا”، مسجلا أن هذا الزخم يجب استثماره في المستقبل، سواء في كأس العالم أو في مسابقات أخرى مثل الكؤوس الإفريقية.

وقال سايس “كل شيء ممكن في كرة القدم عندما يكون لديك عقلية صحيحة”، مشيرا إلى أن ما نريده هو إعادة الكؤوس إلى المغرب”، معربا عن شكره لكل المغاربة على دعمهم الاستثنائي.

وأشار إلى أن المنتخب المغربي كان “مثاليا”، وأن اللاعبين “قدموا كل ما لديهم وهذا ما صنع قوتنا طوال المسابقة”.

وأردف قائد أسود الأطلس قائلا “لقد أخبرت لاعبي المنتخب أنه يمكننا أن نفخر بمسارنا. وفوق كل ذلك، لم تنته الرحلة، فلا تزال هناك مباراة واحدة ومركز ثالث يمكن الظفر به”.

زر الذهاب إلى الأعلى