عاجل
رياضة

تكريم خاص لوالدة سفيان بوفال خلال ندوة اعلامية حول الرياضة بجهة فاس مكناس

صدى المغرب – مكناس

الاثنين 30 يناير 2023 – 16:38

نظم،أمس الاحد 29 يناير 2023، اتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة فرع فاس-مكناس،وجمعية المدينة للصحافة والرياضة بمكناس،بشراكة مع العصبة الجهوية لكرة القدم فاس- مكناس،ندوة وطنية حول موضوع “دور الاعلام في تنمية الرياضة بجهة فاس – مكناس،بقاعة التازي التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات فاس مكناس.

الندوة التي ترأسها مجرياتها الصحفي عبد اللطيف الشيكي،بتأطير وزان من السادة الصحافيين عبد الهادي الناجي رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة،عادل الرحموني الكاتب العام لاتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة،احمد السبتي المنسق الاعلامي للنادي الرياضي المكناسي،ونورالدين البريرشي رئيس فرع اتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة فاس مكناس.

وتضمن موضوع الندوة،دور الاعلام والصحافة في تنمية القطاع الرياضي بجهة فاس مكناس عموما،ومدينة مكناس على وجه الخصوص، مداخلات المهتمين بالشأن الرياضي المكناسي،تطرقت الى شقين منهم من جعلتهم غيرتهم  على فريق النادي الرياضي المكناسي والوضع الذي آل اليه في السنوات الماضية الاخيرة يتحدثون عنه كيف كان مشواره سابقا، وكيف وصل به الحال الى قسم الهواة،مستعرضين العراقيل التي تحول دون تقدم الفريق ،متمنين ان يتخطى هذا النادي العريق الازمة التي يتخبطها،منوهين بدور الاعلام الجاد والبناء في النهوض بالفريق وتشجعيه للعودة الى قسم البطولة الاحترافية.

فيما مدخلات البعض الاخر،كانت عن انجازات المنتخب الوطني المغربي ضمن منافسات كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر الشقيقة،وثمنوا الدور الكبير للام المغربية اللواتي ساندن أبناءهن اللاعبين خلال هذه المنافسات بحضورهن المتميز واللافت خلال جميع المباريات،الأمر الذي ترك بصمة تاريخية في المونديال،مؤكدين أن كرة القدم الوطنية تسير في الطريق الصحيح في الفترة الحالية.

الندوة التي اختتمت بحفل تكريم خاص على شرف والدة اللاعب الوطني سفيان بوفال التي لبت دعوة الحضور بصدر رحب ،مرفوقة بعائلتها الصغيرة والكبيرة.

وحضر هذا الحفل ثلة من السياسيين والرياضيين والإعلاميين بالمغرب، تقدمهم السيدة زبيدة والدة سفيان بوفال،واللاعب الوطني السابق حمادي حميدوش.

زر الذهاب إلى الأعلى