عاجل
رياضة

النادي المكناسي يتعاقد مع الإطار الوطني أحمد زهير

صدى المغرب-من مكناس

الأربعاء01فبراير2023-15:11

بعد أن أنهى فريق النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم، مرحلة الذهاب ب 27 نقطـة11، منها فقط داخل الميدان ومع ذلك تبقى الحصيلة جيدة نسبيا، وتبقى حظوظ الفريق قائمة لتحقيق الهدف المنشود .

وحرصا من المكتب المديري للفريق على تدعيم منهجية العمل ، والرفع من مستوى المردودية، فقـد عمد إلى التعاقد مع الإطار الوطني أحمد زهير الذي سيقودالفريق في مرحلة الإياب بمساعدة النجم الشاب للفريق فيصل بنقسو، حيث يتولى هذا الثنائي جميع المهام التقنية دون أدنى تدخل من باقي المكونات.

وإذا كان المكتب المديري مؤمنا بحظوظ الفريق، ومستعدا لمزيد من التضحيات من أجل تحقيق الأفضل، فإنه يعتمـد في ذلك على دعم الجمهور الوفي لفريقه، وعلى الاحترام المتبادل و خلق أجواء تُحترم فيها الاختصاصات ليؤدي كل مكون رسالته في أحسن الظروف.

ويقدر أعضاء المكتب المسير للمجهود المعنوي و المادي الذي يقدمه السيد عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار، كذلك السادة رئيس مجلس جهة فاس مكناس و السيد رئيس مجلس عمالة مكناس ، و السيد رئيس جماعة مكناس ،والسيد رئيس جماعة المشورالستينية، و السيد رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي و لكل من ساهم من الفعاليات الاقتصادية في دعم و مساندة فريق العاصمة الإسماعيلية .

زر الذهاب إلى الأعلى