آخر الأحداث

الجديدة… إختتام أوراش الملتقى الإقليمي الأول للمقاولين وحاملي المشاريع الشباب بالإقليم

22 مارس 2023
الجديدة… إختتام أوراش الملتقى الإقليمي الأول للمقاولين وحاملي المشاريع الشباب بالإقليم

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الاربعاء 22 مارس 2023 – 14:40

بشراكة مع المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية، إحتضنت ملحقة الجديدة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء – سطات زوال يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري ، إختتام الملتقى الإقليمي الأول للمقاولين وحاملي المشاريع الشباب بإقليم الجديدة.
وقد تمحورت أشغال هذا اللقاء حول إنهاء إعداد دراسة الجدوى لعدد من ملفات المشاريع الراغب أصحابها في الحصول على الدعم أو التمويل البنكي وتقديمها من أجل الدعم والتمويل إلى جانب ذلك تم خلال هذا اللقاء توقيع بعض المقاولات لإتفاقية شراكة مع المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية جاءت كالآتي:
*إتفاقية إطار للشراكة موقعة بين المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية من جهة و COUPE PUB SARL AU في شخص ممثلتها المقاولة خديجة رداد.
 *إتفاقية إطار للشراكة موقعة بين المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية و Center Of Nowledge Call في شخص ممثلته السيدة كريمة المسمقل. 
*إتفاقية إطار للشراكة موقعة بين المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية وLa Société Marocaine de développement des Applications et services web  SARL في شخص ممثلها السيد المعطي جبان. 
*إتفاقية إطار للشراكة موقعة بين المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية و FCP Fish SARL AU في شخص ممثلها السيد عبد الرحيم الشواكي.
*إتفاقية إطار للشراكة موقعة بين المركز المغربي للتنمية المقاولاتية والمقاولة الإجتماعية من جهة، والمعهد  المغربي للتكوينات المهنية الخاصة متعدد المهن والأبحاث الدراسية وإنعاش الشغل.
أطر هذا اللقاء الرئيس الوطني للمركز السيد المعطي جبان، وقد شكل هذا الإختتام فرصة للتعاون والتشاور من أجل ترسيخ مقاربة تشاركية تهدف إلى مواكبة وتأطير حاملي المشاريع بالإقليم للمساهمة في إنعاش الإستثمار المحلي.