عاجل
أخبار دولية

برج خليفة يضاء بألوان إيه سي ميلان في إطار حملة عالمية عنوانها “نور لا ينطفئ أبداً”

صدى المغرب – الامارات العربية

الثلاثاء 09 ماي 2023 – 20:03

أضيء برج خليفة، باللونين الأحمر والأسود مساء أمس الاثنين، وذلك في إطار حملة عالمية لنادي إيه سي ميلان عنوانها “نور لا ينطفئ أبداً، لمرافقة جماهير الروسينيري من جميع أنحاء العالم، حتى انطلاق صافرة البداية في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء.

حملة “نور لا ينطفئ أبداً تدعو أكثر من 550 مليون مشجع لميلان في العالم لإضاءة منازلهم ومدنهم والفضاءات الرقمية باللون الأحمر الذي ينبعث من ميلانو ليصل إلى جميع أرجاء العالم، والذي يتداخل مع لون الليل الأسود.

وساهمت إضاءة برج خليفة بألوان نادي ميلان في تأجيج الحماس الذي يشغل قلوب عشاق النادي في هذه الأوقات، وذلك في إطار التحضير لمباراة خاصة للنادي وجماهيره. كما تقوم طيران الإمارات، الناقلة الرسمية وشريك رئيسي للروسونيري منذ عام 2007، ببث اليوروديربي مباشرةً على رحلاتها الجوية، مما يتيح للمشجعين الذين يسافرون متابعة هذه المباراة الهامة.

وغمر اللون الأحمر مدينة ميلانو بأكملها ومعالمها الشهيرة، ومنها ساحة دومو التي تعد قلب مدينة ميلانو، حيث تتواجد منحوتة ضوئية تمثل شعار نادي أي سي ميلان، لتتيح لآلاف من عشاق النادي إمكانية التقاط الصور إلى جانبها. ويشارك ملعب سان سيرو في انتظار اليوروديربي، الذي اكتسى باللون الأحمر لإشعال ليلة ميلانو، وعلى بعد أمتار قليلة من ملعب سان سيرو، يضاء ميدان سباق الخيل إيبودرومو إس إن أي إي سان سيرو باللون الأحمر أيضًا.

وتتلقى الحملة دعمًا من بعض شركاء AC Milan، مثل PUMA التي تلوّن الآن مدينة ميلانو بالأحمر والأسود من خلال حملة إعلانية تتوافق مع حملة “A light that never fades” وقد انضم شركاء آخرون، مثل wefox وBanco BPM، أيضًا إلى الحملة، حيث أضائوا مقراتهم في ميلانو باللون الأحمر.

كما انضم معهد ميلان للمكفوفين إلى الحملة، حيث يعد المعهد شريكًا قيّمًا لميلان، إذ يساهم في الوصول إلى جماهير أكبر للنادي، من خلال خدمة الوصف الصوتي التي يتم توفيرها في ملعب سان سيرو، لمشجعي الروسونيري المصابين بضعف البصر. وانضم 65 نادياً من نوادي المشجعين لميلان إلى الحملة التي أطلقها النادي حول العالم، مساهمين في نشر رسالة هذه الحملة الأيقونية في 49 دولة حول العالم، من الولايات المتحدة إلى أستراليا.

تعكس الأثر العالمي لحملةنور لا ينطفئ أبداً” قوة علامة AC Milan    في العالم وتهدف إلى تعزيز الروابط والشغف مع مشجعيها في إيطاليا وخارجها، مما يمنح النادي فرصة لمواصلة مسيرة نموه خارج الملعب وتعزيز الإدراك الإيجابي لعلامة الروسونيري على المستوى الدولي.

وتتجه أنظار العالم غدا الأربعاء 10 مايو إلى  اليوروديربي الذي يقام فيملعب  سان سيرو يوم في مدينة ميلانو، حيث تمتد الأنوار الحمراء التي أطلقها مشجعو الروسونيري إلى العالم، لأنه لا توجد ليالٍ مظلمة عندما يوجد ضوء لا ينطفئ أبدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى