عاجل
مجتمع

الخميسات… إفتتاح بصريات Al Zahrae Optique نظارات طبية وشمسية وعدسات لاصقة وعروض تخفيضية بمناسبة الإفتتاح.

صدى المغرب- نورالدين غنبوري
 
الأربعاء24ماي2023-01:02
جرى مساء يوم الثلاثاء 23 ماي الجاري، إفتتاح محل للبصريات ، إختارت له صاحبته إسم “بصريات الزهراء” متخصصة في البصريات وقياس النظر ومتخصصة في العدسات لاصقة وذلك بشارع خالد بن الوليد رقم 522 قبالة مصحة ابن رشد بحي النصر بمدينة الخميسات.
وشهد حفل الإفتاح، حضور السادة، حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات، محمد المزالي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة و رئيس ملحقة الخميسات، أحمد أرشمال نائب رئيس المجلس الجماعي للخميسات والكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين، بالإضافة إلى عائلة وصديقات صاحبة المشروع وفعاليات جمعوية وممثلي وسائل الإعلام.
ويعد المشروع المتخصص في بيع النظارات الطبية وشبه الطبية والشمسية وغيرها من الأنواع والماركات المشهود بجودتها والتي تراعي الأذواق والأعمار والجنس، قيمة مضافة بعاصمة زمور بإعتباره الأول من نوعه بحي النصر بمدينة الخميسات.
محل Al Zahrae Optique جاء بالجديد في مجال البصريات المتطورة بتقنيات عالية، يحمل مشروعا متميزا بكل أنواع النظارات ذات الجودة العالية (طبية وشمسية وعدسات لاصقة) وبأشكال متنوعة ومختلفة، تتناسب مع جميع الفئات العمرية وأذواقها، بالإضافة إلى توفره على أجهزة جد متقدمة لضمان الإختيار السليم لزجاج نضاراتكم.
ومن إختصاصاته أيضاً قياس وتصحيح حدة البصر، وتنظيف وصيانة النظارات، وخدمات أخرى بأثمنة جد مناسبة، بالإضافة إلى توفره على طاقم كفئ، وذو تجربة متميزة ومنتجات ستكون في متناول جميع الزبناء.
وقد خصصت Al Zahrae Optique عروض خاصة لفائدة المواطنين، وللجمعيات المشتغلة في مجال الطفولة وذوي الإحتياجات الخاصة، محل بصريات الزهراء جاء بالجديد في مجال البصريات المتطورة بتقنيات عالية.
هذا وتعلن الشابة “زينب حنان” صاحب الخبرة الطويلة في مجال البصريات بعاصمة زمور ولساكنة إقليم الخميسات، عن إطلاق عروض تخفيضية هامة لزبنائها بمناسبة إفتتاح محلها الجديد.
للمزيد من المعلومات بخصوص الخدمات بصريات الزهراء يرحب بكم على العنوان التالي: شارع خالد ابن الوليد رقم 522 قبالة مصحة ابن رشد، حي النصر الخميسات.
*الهاتف: 19 51 69 94 06
زر الذهاب إلى الأعلى