عاجل
رياضة

فريق جامعة كرة القدم يفوز بدوري “7 كاب” الدولي

صدى المغرب- من مراكش

الأحد28ماي2023-11:02

فاز فريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس السبت بكأس فئة أكثر من 36 سنة في دوري “7 كاب” الدولي لكرة القدم، الذي احتضنه الملعب الكبير بمراكش ما بين 25 و28 ماي الجاري.
وحاز الفريق الممثل للهيئة المشرفة على تدبير شؤون كرة القدم المغربية على الكأس، بعد تفوقه في اللقاء النهائي على فريق “كا إس إفنتس” بخمسة أهداف مقابل هدفين, بينما توج فريق “منارة هولدينغ” بالكأس في فئة أكثر من 21 سنة، بعدما فاز في اللقاء النهائي على حساب فريق “موني ميلتيساك” بثلاثة أهداف مقابل هدفين إثر اللجوء للضربات الترجيحية بعد تعادلهما في وقت المباراة الأصلي للمباراة بهدفين في كل شبكة. وعاد اللقب في فئة الإناث لفريق “كا إس إفنتس” بعد فوزه في النهائي على فريق “إر دي دي فورماسيون”.
وفي مسابقة التحدي عاد لقب فئة أكثر من 36 سنة لفريق “إر دي دي فورماسيون”، بينما توج فريق “بيتزا هوت” باللقب في فئة أكثر من 21 سنة.
وأسدل الستار على دوري “7 كاب” الدولي لكرة القدم في دورته السادسة مساء السبت بإقامة حفل كبير لتتويج الفرق الفائزة في مختلف المسابقات، والذي جرى نقله مباشرة على قناة “الرياضية”.
وشهدت هذه الدورة مشاركة أزيد من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 40 فريقا من بينها 10 فرق أجنبية، 7 منها قادمة من فرنسا وفريق من السينغال وفريق من ليبيا وفريق مختلط يمثل “بنك أوف أفريكا”، ويضم لاعبين من عدة دول إفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى