عاجل
رياضة

كأس الكاف..اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة إياب نصف النهائي

صدى المغرب – الرباط

الأحد 28 أبريل 2024 – 20:49

انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة اليوم الأحد 28 أبريل، الذي كانت ستجمعه بالنادي المغربي نهضة بركان ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس “الكاف”.

وعلم من مصادر جريدة “صدى المغرب”أن لاعبي النادي الجزائري لم يدخلوا أرضية الملعب من أجل الإحماءات، قبل أن يتقرر عدم خوض المباراة لانسحاب الفريق الجزائري.

وفاز نهضة بركان اعتباريا فى مباراة الذهاب التي لم تلعب بنتيجة 3-0 ، حيث لم تقام مباراة الذهاب الأحد الماضي بملعب 05 يوليوز.

وأقرت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتبار الفريق المغربي فائزا بنتيجة (3 – 0) بعدما رفضت لجنة الاستئناف مسبقا قرار الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري.

ويسعى فريق نهضة بركان لحسم التأهل لنهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من 3 أهداف.

ببنما يحتاج فريق اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب إلي معجزة كروية للفوز بثلاثة أهداف أو أكثر لخطف بطاقة العبور إلى نهائي الكونفدرالية.

يشار أن الاتحاد الأفريقي “كاف” قرر اعتبار فريق اتحاد العاصمة خاسرا بنتيجة (3 -0) أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب التي تم إلغاؤها، مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للنظر فى إمكانية إضافة عقوبات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى