عاجل
مجتمع

الدكتور محمد السلاسي ينوه بإنجازات المجلس الحكومي برئاسة السيد عزيز أخنوش

صدى المغرب – فاس

الاثنين 29 أبريل 2024 – 22:00

نوه الدكتور محمد السلاسي رئيس هيأة المنتخبين التجمعيين بجهة فاس مكناس، بإنجازات المجلس الحكومي برئاسة السيد عزيز اخنوش خلال نصف الولاية الحكومية.

وقال الدكتور محمد السلاسي ،أن عرض رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش خلال تقديمه لحصيلة الحكومة حقق انجازا كبيرا بعد تحقيق عدد من المشاريع التي طرحت على طاولة الحكومة منذ بداية ولايتها.

وأضاف المتحدث،أن الحكومة حققت نجاحا مهما من خلال تنزيل مجموعة من الاوراش والمشاريع التي ظهرت معالمها لفائدة المواطنين،مبرزا أنه رغم العديد من الاكراهات الا أن عزيمة الحكومة برئاسة السيد أخنوش أبت إلا ان تواصل هدفها الاسمى وهو تحقيق ماسعت له منذ توليها المسؤولية التي لم تكن ابدا بالسهلة.

واعتبر السيد السلاسي،أن هذا العمل المتفاني جاء بناءا على استراتيجية قائمة على تنزيل الفعل السياسي للدولة الإجتماعية التي أكدتها التعليمات والتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

واكد رئيس المنتخبين التجمعيين بجهة فاس مكناس،أنه بكل فخر واعتزاز تمكنت الحكومة التي يرأسها السيد أخنوش من تحقيق أهدافها المبتغاة معربا عن  عن افتخاره بالمجهودات الحكومية الرامية لتعزيز الدينامية الوطنية في جميع القطاعات،موضحا أن كل هاته البرامج المهمة تؤكد أن الحكومة تقوم بتكريس دعائم الدولة الاجتماعية، كما أرادها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وخلص الدكتور السلاسي،أن العمل السياسي الذي يقوم به ثلة من  نخب الشباب التجمعي في مختلف مواقع المسؤولية، على المستوى البرلماني والترابي، والوعي بالأدوار والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، وهو ما يجعل الشبيبة التجمعية مدرسة حقيقية ومتأصلة لإنتاج نخب المستقبل و شريك في نتائج نصف الحصيلة الحكومة بقيادة عزيز أخنوش .  

زر الذهاب إلى الأعلى