عاجل
مجتمع

الرابطة الوطنية لمقاولات النقل الطرقي بالمغرب تحتفل بالذكرى 21 لميلاد ولي العهد الامير مولي الحسن

صدى المغرب – مكناس

الخميس 09 ماي 2024 – 22:25

احتفلت،أمس الاربعاء، الرابطة الوطنية لمقاولات النقل الطرقي بالمغرب،بالذكرى 21 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن،بأحدى الفضاءات السياحية بمكناس.

وتعد هذه الذكرى فرصة يحيي فيها الشعب المغربي الفرحة التي عاشها يوم 8 ماي 2003، اليوم الذي أشرقت فيه جنبات القصر الملكي العامر بميلاد ولي العهد، الذي اختار له الملك محمد السادس، اسم مولاي الحسن، ويستحضر من خلالها الاحتفالات البهيجة التي أعقبت الإعلان عن ميلاده.

وخلال هذه المناسبة،عبر رئيس الرابطة الوطنية السيد اسماعيل الهلالي عن مدى غبطته وفرحته بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة التي  تجسد أروع صورة لتمسك الأمة، على اختلاف مكوناتها، بمبدأ الوفاء للعرش العلوي المجيد والحرص على استمراريته، من خلال نظام التوارث والبيعة الشرعية لملك البلاد، أمير المؤمنين حامي حمى الوطن والدين.

وقال السيد اسماعيل الهلالي،أن هذا الاحتفال يعد مناسبة لمشاركة الشعب المغربي الأسرة الملكية احتفالها بهذا الحدث السعيد عربونا على أواصر التلاحم والترابط التي ظلت على الدوام تجمع العرش بالشعب، وتأكيدا على تعلق هذا الأخير بقائد الأمة الملك محمد السادس، ضامن وحدة البلاد وتماسكها واستقرارها وتطورها ونموها، وذلك بفضل الجهود التي ما فتئ يبذلها من خلال الأوراش الكبرى المفتوحة على جميع الأصعدة، لبناء مغرب الغد.

وتم خلال هذا الحفل الذي عرف فقرات موسيقية متنوعة من طرب الملحون وأحيدوس والفن العيساوي تكريم وجوه من قطاع النقل الطرقي والمجال الفني والاعلامي.

وحضر هذا الحفل البهيج الى جانب السيد اسماعيل الهلالي رئيس الرابطة الوطنية لمقاولات النقل الطرقي بالمغرب،كل من السيد رئيس جماعة مكناس،وبعض أعضاء المجلس الجماعي،وثلة من الفنانين المحبوبين  واعلاميون وبعض من مهني النقل الطرقي بالمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى