عاجل
مجتمع

الفنيدق… تنظيم النسخة الثانية من الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الإقتصادية

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الخميس 09 ماي 2024 – 15:29

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، بشراكة مع جمعية مستثمري منطقة الأنشطة الإقتصادية بالفنيدق وتنسيق مع جماعة الفنيدق وتحت إشراف عمالة المضيق الفنيدق ، النسخة الثانية من ملتقى الأبواب المفتوحة تحت شعار “المنطقة الإقتصادية للفنيدق رافعة تجارية وتنموية للمنطقة”، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 23 و 28 ماي الجاري.
وأبرزت الغرفة الجهوية، في بلاغ لها، أن تنظيم الأبواب المفتوحة يأتي تفعيلا لتوصيات النسخة الأولى من هذا الملتقى، والتي خلفت نجاحا باهرا وأصداء طيبة تجاوز مداها حدود عمالة المضيق – الفنيدق والجهة، بهدف ضمان إستمرار للمواكبة الترويجية لفائدة مستثمري المنطقة.
ويعول على هذه النسخة أن تشكل دفعة حقيقية لهذا المشروع الإقتصادي الهام، من خلال تسطير مشاريع وبرامج عمل على المديين القريب والمتوسط بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة وجمعية مستثمري المنطقة وباقي الشركاء والفاعلين المعنيين على المستويين الوطني والمحلي.
وأشار البلاغ، إلى أن برنامج الملتقى يتضمن ندوتين هامتين، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الموازية مبرمجة على إمتداد ستة أيام تتوزع بين ورشات موضوعاتية، ولقاءات ثنائية وتكوينات لفائدة مستثمري وتجار المنطقة في مجالات التسويق والتواصل وبحث مصادر التمويل وغيرها، وذلك بالموازاة مع تنظيم فضاء عرض للسلع والمنتوجات المستوردة والمعروضة للبيع بالمنطقة.
وأهاب البلاغ، بكافة تجار الجهة ومختلف الفاعلين الإقتصاديين، على المستويين الوطني والمحلي، للمشاركة في أشغال النسخة الثانية لملتقى الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الإقتصادية بالفنيدق، مما من شأنه إنجاح هذه التظاهرة الهامة والمساهمة في إعطاء دفعة قوية لهذا المشروع الإقتصادي الوطني الهام.
زر الذهاب إلى الأعلى