آخر الأحداث

“بريك بلك” الشرق الأوسط يفتح باب التسجيل في نسخته القادمة لعام 2023

15 ديسمبر 20225 مشاهدة
“بريك بلك” الشرق الأوسط يفتح باب التسجيل في نسخته القادمة لعام 2023

صدى المغرب _ دبي

 الخميس 15 دجنبر 2022 – 13:42

 ضمن جهوده لبناء منصة تجمع قطاع شحن البضائع العامة في المنطقة، قام مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط بفتح باب التسجيل، ليكون الخطوة الأولى للعد التنازلي ليوم الافتتاح.

ومن المقرر أن ينعقد هذا الحدث الفريد والمخصص لقطاع شحن البضائع والمشاريع، تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 13 إلى 14 فبراير 2023..

وتحقيقًا لهدفه في دفع عجلة نمو القطاع في الشرق الأوسط باعتباره مركزًا رائدًا لنقل البضائع السائبة والمشاريع، سيجمع مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط 2023 عددًا من أبرز المؤسسات الرائدة في جميع مجالات صناعة الشحن، لتحفيز التواصل فيما بينها، وبناء منظومة متكامل ترتقي بالصناعة في هذا لقطاع. ويشكل هذا الحدث الأبرز منصة لطرح مبادرات نوعية تسهم في تمكين الصناعة، منها “يوم التعليم” و “إفطار للنساء في بريك بلك”؛ إذ سيوفر الحدث للمشاركين فرصًا لمقابلة قادة الرأي من الخبراء، وفتح المجال لتطوير شراكات طويلة الأمد، وتبادل الأفكار والرؤى للبحث عن حلول مبتكرة لأهم القضايا التي تشغل القطاع.

تحقيق النمو عبر الابتكار،مقارنة بالإقبال الكبير الذي شهده الحدث خلال دوراته السابقة، يُتوقع أن تكون نسخة 2023 الأكبر من نوعها على الإطلاق، يعززها حضور أكثر من 4,000 مشارك، وما يزيد على 125 عارضًا، ومشاركة أكثر من 2,100 شركة. وسيتمكن الحضور من التواصل بشكل كبير مع كبار الشركات في قطاع الشحن ونقل البضائع في المنطقة، والاستماع إلى الحلقات النقاشية التي يشارك فيها أكثر من 50 خبيرًا من قادة الصناعة، لتبادل وجهات نظرهم وخبراتهم حول مستقبل تطوير القطاع.

تعليقًا على أهم ما يميز النسخة الجديدة من الحدث، قال بن بلامير، مدير الفعاليات في بريك بلك الشرق الأوسط: “على مدى السنوات الماضية التي قمنا فيها بتنظيم هذا الحدث الأبرز في المنطقة، لدينا ثقة كبيرة بنمو أعداد المشاركين وتزايد نسبة الحضور، لاسيما في النسخة القادمة. ويحتل قطاع الشحن البحري أولوية كبيرة في اقتصاد دولة الإمارات، إذ يسهم بأكثر من 90 مليار درهم إماراتي سنويًا في إجمالي الناتج المحلي.

ونتيجة لتلك المكانة والنمو المتواصل في عدد المشاركين والعارضين في مؤتمرنا، اضطررنا إلى مضاعفة مساحة المعرض ثلاث مرات لمواكبة الطلب المتزايد من العارضين، مما يؤكد أن هذه النسخة من الحدث لعام 2023، ستحقق أرقامًا قياسية جديدة، وتفتح فرصًا لتطوير شبكات العلاقات وبناء الصفقات أكثر من أي وقت مضى”.

من جانبها قالت ليزلي ميريديث، مدير التسويق في بريك بلك للإعلام والفعاليات: “لطالما كان مؤتمرنا في طليعة الفعاليات التي تدفع الصناعة نحو مزيد من التكيف والمرونة لمواكبة اتجاهات السوق المتغيرة بشكل مستمر، على الرغم من التحديات غير المسبوقة التي يشهدها العالم.

ويحفل جدول أعمالنا الذي أطلقناه حديثًا بعدد من أحدث القضايا والموضوعات المهمة. ونفخر بالإسهامات النوعية لمجلسنا الاستشاري في بناء هذا الجدول، والذي يضم أعضاء من كبرى الجهات القيادية في الصناعة، وفي مقدمتهم أدنوك للإمداد والخدمات، و”دي أس في”، و”بتروفاك” و”دي أتش أل جلوبال فورواردينج” و”بي بي سي تشارتارينج” و”دي بي شنكر” و”فلاور” و”إير برودكتس”، و”ميركاتو مارين أند كارجو سليوشنز”.

وسيركز جدول الأعمال على استعراض أهم الفرص في المشاريع الكبرى القادمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك المشاريع العملاقة التي تم الإعلان عنها في المملكة العربية السعودية، ودور الابتكار التكنولوجي في تطوير الموانئ، وكذلك أهم الفرص الاستثمارية في إفريقيا، ومستجدات قطاع الطاقة المتجددة، إضافة إلى المزيد من الموضوعات”.

وسيشمل الحدث في عام 2023 نشاطًا جديدًا يتمثل في تنظيم حفل استقبال لكبار الشخصيات في فندق “25 ساعة” في دبي، وتنظيم إفطار خاص بالنساء في بريك بلك، ضمن عدد كبير من الأنشطة المخصصة لتعزيز التواصل بين الحضور في هذا الحدث النوعي. وأوضحت ميريديث أن النشاط الخاص بإفطار السيدات سيجمع 100 شخصية نسائية بشكل حصري، موجهة الدعوة إلى كل من لديها اهتمام بالمشاركة إلى المسارعة في التسجيل لضمان مكانها في هذا الحدث الحصري.