آخر الأحداث

نادي أطلس أولماس يُواصل نتائجه الإيجابية بإنتصار جديد على حساب الإتحاد الرياضي الغرباوي

9 فبراير 20235 مشاهدة
نادي أطلس أولماس يُواصل نتائجه الإيجابية بإنتصار جديد على حساب الإتحاد الرياضي الغرباوي

صدى المغرب – نورالدين غنبوري

الخميس 09 فبراير 2023 – 21:55

واصل نادي أطلس أولماس لكرة القدم سلسلة نتائجه الإيجابية بفوز جديد أمام ضيفه فريق الإتحاد الرياضي الغرباوي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما زوال يوم الخميس 9 فبراير الجاري على أرضية ملعب المعمورة بالخميسات، وذلك لحساب مؤجل الدورة الثامنة عشرة من البطولة الجهوية سلا الرباط القنيطرة القسم الممتاز والمؤدية للصعود مباشرة للقسم الثاني هواة.
اللقاء أداره طاقم تحكيمي من مدينة سيدي قاسم بقيادة الحكم أنس بلقايد بمساعدة الثنائي إبراهيم لغنيني و هيثم ظالم و أحمد سرحان حكما رابعاً.
وحسم نادي أطلس أولماس نتيجة المباراة لصالحه في الجولة الأولى بهدف نظيف، من توقيع اللاعب محمد أيت الحبوب الملقب بـ”ڤاني” في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة الإيجابية رفع نادي أطلس أولماس رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في وصافة جدول ترتيب البطولة الجهوية سلا الرباط القنيطرة القسم الممتاز والمؤدية للصعود مباشرة للقسم الثاني هواة على بعد نقطة واحدة من فريق الصفاء السلاوي المتصدر برصيد 42 نقطة.
وسيستقبل نادي أطلس أولماس في الجولة المقبلة فريق كواكب القنيطرة في مباراة قوية ستجمعهما زوال يوم الإثنين القادم على أرضية ملعب المعمورة بمدينة الخميسات، بدوره سيستقبل فريق الإتحاد الرياضي الغرباوي فريق حسنية سيدي سليمان.
يشار إلى أن، حكم المباراة أنس بلقايد من مدينة سيدي قاسم، كان في القمة وفي مستوى الحدث، جل تدخلاته كانت صحيحة تقريباً وقريب من كل اللقطات، كما يتميز بلياقة بدانية عالية.