آخر الأحداث

جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي عمالة إقليم سيدي سليمان والمجلس الإقليمي تنظم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

9 مارس 20233 مشاهدة
جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي عمالة إقليم سيدي سليمان والمجلس الإقليمي تنظم حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

صدى المغرب – العربي كرفاص

الاربعاء 08 مارس 2023 – 23:59

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي عمالة إقليم سيدي سليمان والمجلس الإقليمي حفلا تخليدا لهذا الحدث الأممي المتميز، وذلك يوم الأربعاء 08 مارس 2023 بمقصف العمالة لفائدة الموظفات اللواتي يعملن بالإدارة الترابية لعمالة إقليم سيدي سليمان.

ترأس هذا الحفل السيد عبد المجيد الكياك عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي سليمان، بحضور كل من السيد عبد العالي لفريشة الكاتب العام للعمالة والسيد عبد الله حطمي رئيس قسم الشؤون الداخلية والسيد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالعمالة.

وفي معرض حديثه، أكد السيد العامل المحترم على أهمية هذا اليوم الذي يُبرز الأدوار المتميزة للمرأة التي تقدمها للمجتمع الإدارية والأسرية والتنموية والتضحيات الجسام  والعمل المتميز الذي تقوم به تجاه الإدارة الترابية بعمالة إقليم سيدي سليمان، كما عبّر السيد العامل المحترم عن رضاه وافتخاره بمختلف الأطر الإدارية والعاملات والعاملين بهاته الإدارة.

هذا، وتمّ اغتنام هاته المناسبة لتقديم الورود وبعض الهدايا الرمزية على جميع النساء الحاضرات تكريما لهن وعرفانا وامتنانا بمجهوداتهن في خدمة الصالح العام.