آخر الأحداث

حملة ضد لقجع بسبب نجاحه في قيادة كرة القدم الوطنية محليا وقاريا

نور الدين البريرشي11 مارس 202317 مشاهدة
حملة ضد لقجع بسبب نجاحه في قيادة كرة القدم الوطنية محليا وقاريا

صدى المغرب-يوسف اقضاض

السبت11مارس2023-15:31

شن بعض أنصار الفرق الوطنية و من يسبح في تيار المسؤولين الفاسدين حملة مغرضة عبر منصات التواصل الاجتماعي ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

ويبدو أن أصحاب هذه الحملة المغرضة ، أخطئوا هذه المرة البوصلة، وتاهوا وراء شعارات كاذبة ،و يقومون بالترويج لمعطيات خاطئة ، ليس ببعيد أن تكون ضمن حملة جهات معادية للمملكة المغربية تستهدف فوزي لقجع.

وربط آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الحملة المغرضة على فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ، ردا على قضية التلاعب في تذاكر المونديال، و إصراره على محاسبة كل المتورطين، عندما قال لقجع إن بعض الأشخاص انتهزوا فرصة المونديال، ومارسوا نشاطهم الاسترزاقي الذي اعتادوا عليه في جميع الظروف والأزمات. متوعدا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة المتورطين.

ولعل النجاحات التي حققتها كرة القدم الوطنية محليا ودوليا، جعلت إعداء المغرب يتربصون برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمحاربته، ومحاربة التقدم الكبير الذي تعرف كرة القدم الوطنية و الطفرة النوعية التي تشهدها في السنين الأخيرة.

ويعاب على فرق وطنية في عزة أزماتها و مشاكلها الداخلية، عرفت تدخلا مباشرا من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وساهم في إنقاذها و خاصة مشاركاتها الخارجية في البطولات القارية.

وهاجم إعلاميون و مؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي، صمت إدارة نادي الرجاء الرياضي على سبيل المثال لا للحصر أمام هذه هذه الحملة المغرضة و عدم خروجها ببيان لتوضيح الأمور، علما أن نادي الرجاء الرياضي عاش أزمات كبيرة خلال السنين الأخيرة بسبب سوء تدبير الفريق من مسييره وفشلهم الذريع وليس بسبب فوزي لقجع.

ووصف آخرون أن هذه الحملة يتزعمها قاصرون و مراهقون يسبحون ضد التيار، ولا يدركون ما يفعلون، دفعهم صغر سنهم وقلة تجربتهم في الحياة و حبهم الأعمى لفريقهم إلى الإنخراط في هذه الحملة بلا حجة و لا برهان.